Monday  10/10/2011/2011 Issue 14256

الأثنين 12 ذو القعدة 1432  العدد  14256

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بروكتر آند جامبل» تطرح «جيليت ماك 3» الحساسة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة بروكتر اند جامبل، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الجمال والعناية الشخصية، نظام الحلاقة الجديد جيليت MACH3 SENSITIVE في دول مجلس التعاون الخليجي.

وتتميز ماكينات الحلاقة الجديدة التي تم تصميمها لتلبي احتياجات الرجال ذوي البشرة الحساسة، بتكنولوجيا شفراتٍ تولد ضغطاً أقل على البشرة، بالإضافةً لشريط الترطيب المحسن مع زيت الصبار الذي يوفر انسياباً أفضل، حتى يتمتع الرجال بتجربة حلاقةٍ استثنائيةٍ مع تهيجٍ أقل للبشرة حتى في أكثر مناطق الوجه حساسيةً.

وقال أمجد علي، مدير العلامة التجارية لدى جيليت في المنطقة معلقاً على إطلاق جيليت MACH3 SENSETIVE: «لطالما حرصت جيليت على توفير المظهر والشعور الرائع للرجال بعد الحلاقة. ونحن اليوم نطرح هذا المنتج الجديد في الأسواق لنضمن أن عملاءنا سينعمون بتجربة حلاقةٍ مريحةٍ كل صباح، وأنهم سيبدؤون يومهم بإحساس رائع».

وقاد سعي جيليت الدائم للفهم العميق للرجال إلى دراسةٍ جاء نتيجتها أن أكثر من ثلث الرجال يعانون من البشرة فائقة الحساسية - وأن ثلاثةً بين كل أربعة رجال يعتبرون أن بشرتهم حساسةً إلى حدٍ ما. وعندما يعاني الرجال من تهيجات ما بعد الحلاقة فإن ذلك يورثهم شعوراً بعدم الارتياح.

وتدرك جيليت أن الرجال يشعرون بالانزعاج عندما يحصلون على احمرارٍ وبشرةٍ متهيجةٍ بعد الحلاقة، وبينما يعتقدون أن الاحمرار هو جزءٌ لا مفر منه في الحلاقة، تقترح الدراسة التي قامت بها جيليت أنه ليس من الضروري أن تكون الحلاقة غير مريحة، خاصة وأن اختيار أدوات الحلاقة المناسبة وأساليب العناية الجيدة بالبشرة تعطي الرجال تجربة حلاقة مميزة وشعوراً راسخاً بالثقة.

وأضاف أمجد علي قائلاً بأن ماكينات الحلاقة MACH3 SENSITIVE الجديدة من جيليت والتي تمتلك شفرات بثلاثة مواضعٍ تدريجيةٍ متقاربةٍ تقوم بقطع المزيد من الشعر، وأنها وبتمريرةٍ واحدةٍ سوف تجعل من الحلاقة ممارسةً أكثر نعومةٍ وسلاسة.

وقال كارل هاني، نائب رئيس الأبحاث والتطوير لدى بروكتر اند جامبل للجمال والعناية الشخصية: «قد يكون للخيار الذي يتخذه الرجل حيال ماكينة الحلاقة التي يستخدمها أثر كبير على التهيجات التي تسببها الحلاقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة