Monday  10/10/2011/2011 Issue 14256

الأثنين 12 ذو القعدة 1432  العدد  14256

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في المعرض الزراعي السعودي 2011م بالرياض
السفير الأمريكي يزور جناح دواجن الوطنية ويشيد بمنتجاتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أشاد السفير الأمريكي جيمس سمث بمنتجات دواجن الوطنية بعد زيارة خاصة لجناح دواجن الوطنية في المعرض الزراعي السعودي 2011م الذي أقيم مؤخرًا في مدينة الرياض.

وخلال زيارته للجناح تذوق السفير الأمريكي عددًا من المنتجات التي تنتجها دواجن الوطنية في مشروعها، مشيدًا بما تقدمه من منتجات متعددة ذات جودة عالية وطعم متميز يمكنها من المنافسة عالميًا، وكان في استقبال السفير الأمريكي المهندس مساعد السليم مدير عام مشروع دواجن الوطنية مع عدد من مسئولي الشركة واستمع جيمس سميث إلى شرح مفصل من قبل المهندس السليم حول منتجات دواجن الوطنية التي تسوقها داخل المملكة وخارجها. وقال مساعد السليم مدير عام مشروع دواجن الوطنية: إن السيد جيمس سمث سبق أن زار مشروع الشركة في منطقة القصيم واطلع على مرافق المشروع وأبدى إعجابه بما وصلت إليه المملكة من تطور كبير في الصناعة وخصوصًا في التصنيع الغذائي من خلال ما رآه في مشروع دواجن الوطنية الرائد في الشرق الأوسط.

وكانت دواجن الوطنية قد شاركت في المعرض الزراعي السعودي في دورته الثلاثين بجناح ضخم عرضت فيه منتجاتها المتنوعة من الدجاج والبيض ومصنعات الدجاج كالبرجر والناجيت والمورتديلا وغيرها من المنتجات التي تزيد على 60 منتجًا، وقد أسهم فريق متخصص من الشباب السعودي العامل في الشركة في شرح تفاصيل المنتجات لزوار المعرض والإجابة على استفسارات الزائرين.

وكان وزير الزراعة الدكتور فهد بن عبد الرحمن بلغنيم قد كرّم دواجن الوطنية لمشاركتها المستمرة على مدى ثلاثة وعشرين عامًا في المعرض الزراعي خلال احتفال أقيم مؤخرًا في الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة