Monday  10/10/2011/2011 Issue 14256

الأثنين 12 ذو القعدة 1432  العدد  14256

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

150 أستاذاً في جامعة طيبة ينخرطون في برنامج أعضاء هيئة التدريس الجدد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

انطلق برنامج أعضاء هيئة التدريس الجدد والذي تنظمه الجامعة ممثلة في عمادة التطوير الجامعي ويشارك فيه أكثر من (150) مائة وخمسين من أعضاء هيئة التدريس السبت ويستمر لمدة أسبوع بفندق المدينة مريديان وذلك في إطار سعي الجامعة إلى توضيح آليات العمل بالجامعة، أوضح ذلك عميد التطوير الجامعي الدكتور علي بن ناصر آل مقبل.

وقال د. آل مقبل إن إدارة الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة تسعى إلى إعداد البرامج التطويرية والتدريبية التي تهدف إلى الرقي بمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وعاملين، وهو ما سينعكس على جودة الأعمال المقدمة بالجامعة.

وأضاف د. آل مقبل إن البرنامج الذي انطلق أمس يعتبر من أولى البرامج التي تقدمها العمادة وتستعين بخبراء من داخل الجامعة وخارجها من أصحاب الخبرات والكفاءة والذين يثرون المتدربين والمشاركين بالخبرات التي تؤهلهم إلى الارتقاء بأدوارهم خلال عملهم في الجامعة.

وأوضح د. آل مقبل أن البرنامج انطلق أمس السبت من الساعة الرابعة عصراً حتى التاسعة مساءً وسيشتمل على الجوانب المالية والإدارية، ونظام الدراسة بالجامعة، فيما سينظم يوم الأحد محاضرة حول مهارات التدريس الفعال، ومحاضرة حول الخدمات الإلكترونية بالجامعة، أما يوم الاثنين فسيتم التطرق إلى البحث العلمي بالجامعة، ومحاضرة حول الاستشارات والبحوث والمجتمع، وفي يوم الثلاثاء سيتم عرض لبناء جسور، ويختتم البرنامج يوم الأربعاء بمحاضرة حول الجودة والاعتماد الأكاديمي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة