Monday  10/10/2011/2011 Issue 14256

الأثنين 12 ذو القعدة 1432  العدد  14256

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الشيخ علي الجراح الصباح لـ(الجزيرة):
المملكة تعيش ثمرات كفاح الملك عبدالعزيز وغرسه الطيب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - محمد السنيد

قدم الشيخ علي الجراح الصباح نائب رئيس الديوان الأميري بدولة الكويت الشقيقة تهنئته للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الواحد والثمانين.

وقال في تصريح خاص لـ(الجزيرة): المملكة تعيش هذه الأيام المباركة ثمرات كفاح مؤسسها الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- وغرسه الطيب لهذا الوطن الغالي على شعبه في المملكة وإنها مناسبة طيبة أن يستذكر الجميع الماضي التليد والحاضر الزاهر الذي تحقق من أمن ورخاء منذ عهد الملك عبدالعزيز ومن بعده أبناؤه الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد -رحمهم الله- إلى عهدنا الحاضر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- الذي واصل مسيرة البناء والتطوير لشعبه ووطنه.

ونوّه الشيخ علي الجراح الصباح بجهود الملك عبدالعزيز الذي استطاع أن يقيم دولة عصرية ثابتة الأركان ومتماسكة. وأكد أن المملكة وفية لمنهج الملك عبدالعزيز في حكمته في الداخل وعلاقته بالخارج وهذا المنهج سار عليه من بعده أبناؤه البررة.

وفي الختام سأل الشيخ الصباح الله تعالى أن يحفظ للمملكة عزتها وكرامتها وأمنها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأن يحفظ دول مجلس التعاون الخليجي أمنًا واستقرارًا تحت ظل قيادتها وأن يديم عزها وتحقق ما تصبو له من عزة وكرامة وأن تعيش في أمن واستقرار.

ومن ناحية أخرى عبّر الشيخ أحمد بن علي الجراح الصباح عن تهنئته الحارة للمملكة باليوم الوطني المجيد من تاريخها ومجدها الذي أسسه موحدها الملك عبدالعزيز.

وقال في تصريح لـ(الجزيرة): إننا نشارك أهلنا في المملكة العربية السعودية أفراحهم باليوم الوطني الذي يستذكر منه الجميع توحيد هذا الوطن الغالي على يد الراحل الملك عبدالعزيز صاحب المواقف المؤثرة، فهو رجل حكمة ومؤسس دولة استطاع أن يوحد كيان هذا الوطن الغالي تحت راية التوحيد ويلملم شتاته.

وأكد الشيخ أحمد الجراح أن شعب المملكة يعيش ولله الحمد فيما غرسه مؤسسه، وجاء من بعده أبناؤه الذين ساروا على نهجه في الحفاظ على ما بناه والدهم -يرحمه الله- ونحمد الله على ما نشاهده من رخاء وتطور ونماء يقوده في وقتنا الحاضر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لهذا الوطن الغالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة