Monday  10/10/2011/2011 Issue 14256

الأثنين 12 ذو القعدة 1432  العدد  14256

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لأول مرة.. عربات متنقلة تجوب الشوارع والأسواق
مكافحة المخدرات تُطلق الحملة الميدانية المتنقلة الثانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

انطلقت يوم السبت الماضي من مقر أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الحملة الميدانية المتنقلة الثانية للتوعية بأضرار المخدرات التي تنظمها أمانة اللجنة بالتعاون مع شركة توكيلات الجزيرة؛ لتجوب شوارع وأحياء مدينة الرياض. وتستهدف الحملة أماكن وجود الشباب والمراكز التجارية وأماكن الملتقيات بعد أن جُهِّزت من قِبل أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بالمواد التوعوية التي تعكس مآسي تعاطي المخدرات وأضرارها.

وخلال هذه الجولة التوعوية التقت أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات عدداً من المواطنين الذين قدروا لقيادة هذا البلد جهودها في جميع مناحي الحياة، ومنها اهتمامهم وحفاظهم على سواعد هذا الوطن من آفة المخدرات. وقد تحدث الأستاذ بندر الخالدي قائلاً إن تعاطي المخدرات وإدمانها يشكلان خطراً كبيراً للفرد والمجتمع، ويستلزمان معه تضافر الجهود.

كما تحدث المواطن سلمان بن محمد رافعاً شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين لعنايتها واهتمامها بهذه القضية، وحرصها على سلامة المجتمع من آفة المخدرات.

من جانبه أوضح مدير إدارة العلاقات العامة الأستاذ بندر الرميحي أن هذه هي المرحلة الثانية لجولة السيارات التوعوية الوقائية المتنقلة التي انطلقت مساء يوم السبت بإشراف ومتابعة الأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات المساعد الدكتور فايز بن عبد الله الشهري؛ لتستهدف أماكن وجود الشباب داخل منطقة الرياض وخارجها، وهي مجهَّزة بالمواد الإعلامية التوعوية في شكل جذاب ولافت للنظر؛ لتوعية الشباب من الجنسين بأخطار المخدرات. وسيتبع هذه الجولة جولات أخرى، ستشمل جميع أحياء منطقة الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة