Monday  10/10/2011/2011 Issue 14256

الأثنين 12 ذو القعدة 1432  العدد  14256

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير مشعل بن ماجد يدشن فعاليات عام المعلم ويكرم القائمين على مهرجان جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة- عبدالله الدماس

دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ محافظة جدة، صباح أمس في مكتبه فعاليات عام المعلم والاحتفاء باليوم العالمي للمعلم الذي صادف الخامس من أكتوبر لهذا العام، بحضور مدير عام التربية والتعليم في محافظة جدة عبدالله الثقفي، وعدد من القيادات التربوية.

وأثنى الأمير مشعل بن ماجد، على مايقوم به المعلم من دور حيوي، مؤكداً أن المعلم لابد أن يوضع في مكانه اللائق لما يمثله من قدوة حسنة يقتدى بها من جميع طلابه، وأنهم يستحقون التقدير والإجلال فهم من ينير الدروب، مشيراً إلى أن التعليم في بلادنا يحضى باهتمام ولاة الأمر لإيمانهم بأنه هو مقياس حقيقي لرقي وتقدم الأمم.

من جهة اخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة ورئيس مجلس التنمية السياحية بالمحافظة بمكتب سموه بجدة أمس، صاحب السمو الأمير عبد الله بن سعود بن محمد آل سعود، رئيس اللجنة السياحية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة ورئيس اللجنة المنظمة لفعاليات مهرجان جدة غير 32 يرافقه أمين عام غرفة جدة ورؤساء الفرق المشاركة في المهرجان.

وفي بداية اللقاء رحب سموه خلال اللقاء بسمو رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات مهرجان جدة غير 32 وكافة أعضاء اللجنة مشيداً بكافة الاستعدادات من قبل كافة الجهات المشاركة في إبراز هذه التظاهرة السياحية التي استمرت 70 يوماً والتي كان لها بالغ الأثر في خدمة السياحة السعودية، مبرزاً سموه مشاركة أكثر من 50 جهة حكومية وأهلية والذين قدموا أكثر من 200 فعالية رئيسية وثانوية في المهرجان. وفي ختام اللقاء كرم سمو محافظ جدة رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة لمهرجان جدة غير 32 ورؤساء الفرق المشاركة ومسؤولي الجهات الحكومية والخاصة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة