Monday  10/10/2011/2011 Issue 14256

الأثنين 12 ذو القعدة 1432  العدد  14256

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الفريق التويجري يرعى الاجتماع التحضيري السنوي لقيادات الدفاع المدني بالحج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني

رعى معالي المدير العام للدفاع المدني سعد بن عبدالله التويجري بمقر المديرية العامة للدفاع المدني بالرياض أعمال الاجتماع التحضيري السنوي لقيادات الدفاع المدني المشاركين في تنفيذ خطة تدابير مواجهة الطوارئ خلال موسم الحج لعام 1432هـ, بحضور مساعدي المدير العام ومديري الإدارات المعنية وقائد قوات الدفاع المدني بالحج اللواء محمد بن عبدالله القرني.

وقد بدأت أعمال الاجتماع بكلمة للفريق التويجري، عبَّر في مستهلها عن شكره وتقديره للواء سليمان العمرو, مساعد المدير العام للدفاع المدني لشؤون العمليات قائد قوات الدفاع المدني بالحج خلال السنوات الماضية، على ما بذله من جهد, متمنياً للواء محمد القرني قائد قوات الحج لهذا العام التوفيق في أداء مهامه.

وأشار الفريق التويجري في كلمته إلى ما تبذله الدولة - رعاها الله - من إمكانات هائلة لخدمة ضيوف الرحمن في موسم الحج, وتيسير أدائهم لمناسك هذه الفرضية التي تهفو لأدائها قلوب ملايين المسلمين في جميع أنحاء العالم, والحفاظ على أمنهم وسلامتهم. مؤكداً أن أنظار العالم التي تتجه إلى المملكة خلال موسم الحج تتطلع إلى ما تقدمه الأجهزة الأمنية كافة، وفي مقدمتها الدفاع المدني؛ للحفاظ على أمن وسلامة الحجاج, وهو ما يُحمِّل قيادات الدفاع المدني بالحج مسؤولية كبيرة لمواصلة الأداء المتميز خلال السنوات الماضية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة