Monday  10/10/2011/2011 Issue 14256

الأثنين 12 ذو القعدة 1432  العدد  14256

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

(الجزيرة) تودِّع الزميل علي شمس الدين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - الرياض

في بادرة وفاء وتقدير من مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر أُقيم أمس حفلٌ تكريميٌّ لوداع المدير الفني في صحيفة الجزيرة الزميل علي شمس الدين. رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك قال في كلمة بهذه المناسبة: إن الزميل علي شمس الدين كانت له بصمة واضحة ومساهمة كبيرة في تطوير صحيفة الجزيرة فنياً وإخراجياً، وكان نِعْم المسؤول.. صاحب لمسات فنية وعطاء كبير.. ومخلصاً وأميناً.

وأضاف مخاطباً الزميل شمس الدين: إن البلد بلدك، والجميع أهلك، وإن العلاقة التي تربط المؤسسة بالزميل علي لن تنتهي، وسيكون هناك تواصل دائم ومستمر معه، وسيكون مرحَّباً به في حال عودته في أي وقت.

وتابع: لقد أسَّس طوال فترة عمله منهجاً وأسلوب عمل سيغنيني عن البحث عن بديل له، وذلك بعد أن قرَّر الزميل علي عودته إلى بلده؛ لالتقائه بأبنائه ومحبيه هناك.

من جانبه عبَّر الزميل علي شمس الدين عن شكره وتقديره لهذه البادرة الوفية من (الجزيرة)، وقال: إن هذا التكريم ليس بمستغرب على (الجزيرة)، التي دائماً ما تبادل الوفاء بالوفاء والمحبة بالمحبة. مؤكداً أن كل ما عمله كان بمساندة ومؤازرة رئيس التحرير. وقال: لا أنسى كيف حوَّل الأستاذ خالد المالك (الجزيرة) في فترة زمنية بسيطة إلى نخلة مثمرة وشامخة.. ولا أنسى وقفة ومحبة الزملاء كافة في المؤسسة، الذين كانوا نِعْم الزملاء والأصدقاء، ولن أنسى ما حييت هذه الأعوام الأحد عشر من عمري، وستكون (الجزيرة) جزءاً عظيماً من ذاكرتي ومحبتي وتقديري واحترامي.. حضر الحفل بالإضافة إلى رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك كلٌّ من نائب رئيس التحرير الزميل فهد العجلان ونائب رئيس التحرير الزميل عبدالوهاب القحطاني ومستشار رئيس التحرير الزميل جاسر الجاسر ومدير التحرير للشؤون المحلية الزميل منصور عثمان الزهراني ومدير وحدة الإعلام الجديد الزميل فهد الديدب وعدد من الزملاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة