Monday  10/10/2011/2011 Issue 14256

الأثنين 12 ذو القعدة 1432  العدد  14256

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصــل

رجوع

 

* إدارة نادي هجر اتبعت طريقة مبتكرة ورائعة في تسويق مباراة فريقها الكروي القادمة أمام النصر من خلال وضع آلية أسعار مخفضة للتذاكر بحيث ترتفع القيمة كلما اقترب موعد المباراة إضافة إلى تقديم وجبة غذائية مجانية مع كل تذكرة دخول وهذا ما ساهم في ارتفاع المبيعات وإقبال الجماهير منذ وقت مبكر للحصول على التذاكر للاستفادة من التخفيض الجيد.

* تكليف الأستاذ على داود برئاسة نادي الوحدة جاء ليضع الرجل المناسب في المكان المناسب، فعلي داود لاعب دولي سابق وإداري متمرّس وخبير ورجل حكيم يتكئ على خلفية علمية عالية وثقافة واسعة ويتوقّع أن يشهد النادي في عهده قفزات تطويرية مذهلة بشرط أن يجد التعاون من الجميع وأن يُمنح الوقت الكافي لبلورة أفكاره ووضعها موضع التنفيذ.

* مباراة منتخبنا الوطني غداً امام المنتخب التايلندي تكتسب أهمية كبرى بالنسبة للأخضر كون الفوز بها أو التعادل على الأقل سيبقي حظوظ المنتخب قائمة في التأهل للدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، أما الخسارة لا سمح الله فسوف تصعّب من المهمة القادمة للمنتخب وتجعل موقفه حرجاً للغاية.

* أحد الإعلاميين المخضرمين أجاب عند ما سُئل عن رأيه في المدرب فرانك رايكارد قائلاً: يجب أن لا نعطيه أكبر من حجمه..!!

* القراءة الأولية للائحة الانضباط الجديدة كشفت عن تجاوزات خطيرة في بعض البنود، حيث منحت لجنة الانضابط لنفسها صلاحيات واسعة إلى درجة تدخلها في العقوبات المنصوص عليها في قانون كرة القدم.

* من شاهد حجم الإصابات التي لحقت بلاعبي التعاون ميميلي والحسين لا يمكن أبداً أن يصدّق أنها ناتجة عن اصطدام هوائي بين الاثنين. فالحسين مثلاً كسر أنفه وتعددت الإصابات تحت عينيه الاثنتين مما يؤكد أن هناك أمراً آخر غير الاصطدام الهوائي الذي روّجت له الإدارة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة