Monday  10/10/2011/2011 Issue 14256

الأثنين 12 ذو القعدة 1432  العدد  14256

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بمشاركة 150 متسابقاً
الراجحي يحصد المركز الثالث في رالي كاردبيل الوعر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أحرز نجم الراليات السعودي يزيد الراجحي في سيارة بيجو 206 أس 2000 المركز الثالث ضمن فئته والخامس ضمن الترتيب العام في رالي كاردبيل الوعر الذي يشكل الجولة الخامسة من أصل 6 جولات تتألف منها بطولة فرنسا للراليات الوعرة والتي تقام جميع مراحلها فوق طرقات ودروب حصوية - وعرة غير معبدة.

وتمكن الراجحي من تحقيق نتيجته الكبيرة واللافتة هذه بالرغم من المشاركة الواسعة التي عرفها الحدث الذي وصل عدد المشاركين فيه إلى 150 فريقاً, واشتمل اليوم الافتتاحي على 6 مراحل بينما تضمن اليوم الثاني على 4 مراحل خاصة.

وتمكن النجم السعودي من البقاء في أثر سائقي المقدمة, ونجح على الدوام من أن تكون أوقاته ضمن أفضل 4 أو 5 أوقات مسجلة, في حدث كان مقره الرئيس مدينة ميلاو ومسرح منافساته الريف الرائع الذي تحتضنه مقاطعة افيرون. واحتل النجم السعودي المركز الاول خلف أصحاب الارض والمركز الثالث ضمن فئة سيارات الـ أس 2000 والمركز الخامس ضمن الترتيب العام, مجتازاً خط النهاية أمام سيارتي دبليو ار سي الأولى من نوع سوبارو ايمبريزا قادها دومنيك برونيك, بينما جلس خلف مقود الثانية وهي من نوع بيجو 307 الفرنسي بول شيوس.

وأقر الراجحي أن عدداً كبيراً من السائقين الفرنسيين لم يضعوه ضمن قائمة ابرز المنافسين على المراكز الاولى, ولكن بعد انتهاء المرحلة الاولى وتمنكني من تحقيق توقيت جداً طيب أعادوا حساباتهم وبدأوا يتفحصون الأوقات التي أسجلها داخل المراحل الخاصة».

وختم يزيد الراجحي حديثه بقوله: «إنجازي هذا أقدمه عربون وفاء وتقدير لبلدي الحبيبة, وأتمنى في المستقبل القريب أن أواصل تحقيق النتائج اللافتة ورفع علم المملكة عالياً خفاقاً في الراليات الدولية».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة