Wednesday  11/10/2011/2011 Issue 14257

الثلاثاء 13 ذو القعدة 1432  العدد  14257

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

المجتمـع

 

طلاب جازان يحتفلون بيوم الوطن

رجوع

 

جازان - سجى علاقي

وطننا سنحميه من عبث العابثين وممن تردت قلوبهم من وعثاء الباطل، فللوطن حق، حق حبه والذود عنه. بهذه العبارات المتقدة ولاء وانتماء عبّر طلاب كلية العلوم بجامعة جازان عن مشاعرهم الوطنية في احتفائهم باليوم الوطني الذي أقيم على مسرح كليتهم بمشروع المدينة الجامعية على ساحل البحر بحضور عميد الكلية الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين وعدد من العمداء والمسؤولين بالجامعة وقد ألقى الدكتور الحسين كلمة بالمناسبة ثمن من خلالها منجز توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله. واليوم نعيش حياة آمنة مستقرة في ظل لحمة وطنية خالدة ونفخر بما تحقق من منجزات تاريخية في العديد من المجالات هي محل فخر كل مواطن سعودي.

ألقى بعدها أحد طلاب الكلية قصيدة عبر فيها سيرة الملك المؤسس وبطولته في توحيد البلاد. وقد تابع الحضور استعراضاً فنياً يرافقه نشيد وطني جسد من خلاله الطلاب أهمية الحفاظ على مكتسبات الوطن الحضارية والتاريخية.

ثم شاهد الحضور فيلماً وثائقياً أبرز معالم النهضة الحديثة التي شهدتها المملكة في كافة المجالات لا سيما في المجال التعليمي، وفي الختام كرم الدكتور الحسين المشاركين في الفعاليات من الطلاب والجهات المساندة بالجامعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة