Wednesday  11/10/2011/2011 Issue 14257

الثلاثاء 13 ذو القعدة 1432  العدد  14257

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الأهلي» يحصد آسيا لأفضل ممارسات المسؤولية الاجتماعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فاز البنك الأهلي بجائزة آسيا لأفضل الممارسات في المسؤولية الاجتماعية، وجاء الإعلان عن فوز البنك بالجائزة في نسختها الأولى لمساهمات البنك الفاعلة في خدمة المجتمع التي لعبت دوراً كبير في إحداث تغيير في المواطن والمجتمع. وقدم الجائزة رئيس جمعية آسيا للتسويق (CMO) بالتعاون مع هيئة (SCGA) لجوائز الشركات والمجتمع.

وجاء فوز البنك بناء على تحقيقه معايير مُتقدمة استندت إليها لجنة التحكيم وقد تضمنت المعايير تفرد البنك في تصميم البرامج والمبادرات الاجتماعية، وحجم تأثير تلك البرامج على الأفراد والعائلات والمجتمع ككل، بالإضافة إلى قدرته على إحداث فرق في المجتمع.

وأكَّد عبد الكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي، أن اختيار البنك الأهلي كأفضل ممارس للمسؤولية الاجتماعية في آسيا دلالة على المستوى الذي حققه البنك والسجل المتميز الذي صنعه في مجال خدمة المجتمع.

وأضاف أبو النصر أن فوز البنك بهذه الجائزة بمثابة تأكيد جديد على ريادته في مجال المسؤولية الاجتماعية، وقال «إن البنك الأهلي حريص على تقديم برامج مبتكرة ومتجددة غير هادفة للربح تسهم في تنمية الوطن والمواطن»، وأن الفوز بالجائزة يُسلط الضوء على البرامج والمبادرات التي يُقدمها البنك والتي تأتي في إطار منهج عملي متكامل وهي بمثابة اعتراف بتميُّز البنك والتزامه بقضايا التنمية الاجتماعية، كما تُبرز نجاح البنك في إدراج الأهداف الاجتماعية ضمن أولوياته وأدائه اليومي للأعمال».

وأوضح أبو النصر «أن للبنك الأهلي دورا رياديا وسجلا حافلا في مجال مأسسة العمل الاجتماعي وتقديم مبادرات المسؤولية الاجتماعية ودعم مسيرة التنمية الوطنية بما يقدمه من برامج مدروسة وما يتبناه من مبادرات تسهم في مسيرة النهوض بالمجتمع وبالاقتصاد الوطني لتحقيق التنمية المستدامة بكافة أبعادها.

يذكر أن لجنة الحكام شملت سكرتير الحكومة الهندية بقسم الشركات بوزارة الصناعات الثقيلة والشركات العامة بهاسكار تشاترجي، رئيس المجلس للماركات ديف بورتر، الرئيس التنفيذي للفن والمرح في العمل الدكتور بهاتيا، المدير التنفيذي لمجلس CMO الدكتور دونوفان نيل مايو، رئيس مجلس إدارة العالمية، والمؤتمر العالمي لتنمية الموارد البشرية جاك جونز، ومؤسس نجوم مجموعة الصناعة جوناثان بيترز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة