Wednesday  11/10/2011/2011 Issue 14257

الثلاثاء 13 ذو القعدة 1432  العدد  14257

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمشاركة 120 متخصصاً من 9 دول عربية
ملتقى تجويد الرسائل والأطروحات العلمية وتفعيل دورها يبدأ أعماله بجامعة نايف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

بدأت صباح أمس الاثنين بمقر جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بالرياض أعمال الملتقى العلمي الأول (تجويد الرسائل والأطروحات العلمية وتفعيل دورها في التنمية الشاملة المستدامة) الذي تنظمه الجامعة (كلية الدراسات العليا) خلال الفترة من 12 إلى 14-11-1432هـ، الموافق من 10 إلى 12-10-2011م. وقد حضر حفل الافتتاح معالي أ. د. عبد العزيز بن صقر الغامدي رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.

ويشارك في أعمال الملتقى (120) متخصصاً ومتخصصة من الجامعات العربية ومراكز البحث العلمية والمهتمين بقضايا التعليم والمشكلات الأكاديمية من (9) دولة عربية، هي: الأردن، الجزائر، السعودية، السودان، سوريا، عمان، العراق، مصر وموريتانيا، إضافة إلى الهيئات والمنظمات ذات العلاقة.ويهدف الملتقى إلى تحليل واقع إعداد الرسائل والأطروحات العلمية وخطوات إعدادها، وتشخيص المشكلات والصعوبات التي تعترض إعداد الرسائل العلمية، وتقديم البدائل والمقترحات التي تسهم في تطوير الرسائل العلمية وفقاً لمعايير الجودة والاعتماد الأكاديمي، وتفعيل دور الرسائل العلمية في خدمة المؤسسات الأمنية العربية ومواجهة تحدياتها وحل مشكلاتها، والإسهام في تطوير الدليل الاسترشادي لإعداد الرسائل والأطروحات العلمية بالجامعات العربية.

وسيناقش الملتقى على مدى ثلاثة أيام ما يزيد على (26) بحثاً علمياً حول الموضوع، يقدمها خبراء من مختلف الدول العربية والمنظمات الدولية ذات العلاقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة