Wednesday  12/10/2011/2011 Issue 14258

الاربعاء 14 ذو القعدة 1432  العدد  14258

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

للتعريف بمنتجاتها التأمينية
تكافل الراجحي تشارك في معرض إكسس الدولي لـ «الفاخرة»

رجوع

 

تشارك تكافل الراجحي في معرض إكسس الدولي الخامس للسيارات الفاخرة المقام خلال الفترة من 12-14 ذو القعدة 1432هـ، الموافق 10-12 أكتوبر 2011م، بفندق فور سيزونز بقاعة المملكة بالرياض.

وتأتي هذه المشاركة من منطلق اهتمام الشركة بإيصال رسالتها، والتعريف بمنتجاتها وخدماتها التأمينية لأكبر شريحة ممكنة من الجمهور المستهدف من الأفراد والشركات في المملكة، لا سيما أن تكافل الراجحي تعتبر واحدة من أبرز الشركات الوطنية المعنية بالدرجة الأولى بتقديم خدمات تأمين قائمة على أساس التكافل المتوافق وتعاليم الشريعة الإسلامية في المملكة.

وبهذه المناسبة أوضح الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد السديس أن هذه المشاركة تعد واحدة من مشاركاتنا الهامة ضمن أحد أبرز المعارض الإقليمية المتخصصة في مجال السيارات الفاخرة في المنطقة، كون المعرض يضم بين جنباته نخبة الأسماء التجارية المرموقة في المملكة، هذا إذا ما أخذنا بعين الاعتبار أن هذه المشاركة تعد فرصة ثمينة ومتميزة للتواصل مع زوار المعرض وتقديم خدماتنا المتخصصة في مجال تكافل المركبات حيث تقدم الشركة عدة حلول لتكافل المركبات تناسب مختلف احتياجات عملائنا الكرام. وأضاف الأستاذ عبدالعزيز أن الشركة سوف تقدم مجموعة من العروض الخاصة لزوار جناح الشركة لتمكينهم من الاستفادة من هذه الفرصة المميزة.

يذكر أن معرض إكسس الدولي الخامس للسيارات الفاخرة هو أحد أكثر المعارض جذباً لمحبي السيارات الفارهة، حيث أستقطب المعرض في دوراته السابقة أعداداً كبرى من الجمهور، والعملاء الراغبين في الاطلاع على أحدث المعروضات من المركبات الشخصية بالغة الرفاهية.

ومن المعروف أن تكافل الراجحي تقدم مجموعة واسعة ومرنة من البرامج التأمينية التكافل عالية الجودة وبأسعار تنافسية للأفراد والعائلات والشركات على امتداد المملكة، حيث تقدم الشركة منتجات التكافل العام والتكافل الصحي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة