Wednesday  12/10/2011/2011 Issue 14258

الاربعاء 14 ذو القعدة 1432  العدد  14258

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سوني إريكسون تطرح أربع ألعاب جديدة لهواتف إكسبيريا بلاي

رجوع

 

طرحت سوني إريكسون أربعة عناوين لألعاب إلكترونية جديدة ومميزة تقدمها شركة «إلكترونيك أرتس» (EA)، وهي الشركة الأمريكية الرائدة والمختصة بتطوير وتسويق ونشر وتوزيع الألعاب الرقمية.

وتتضمن هذا الألعاب التي تم تخصصيها لهاتف «إكسبيريا بلاي» (Xperia™ PLAY)؛ «نيد فور سبيد شفت»، و»ديد سبيس»، و»باتل فيلد-باد كومباني 2»، و»نيد فور سبيد هوت برسوت». وستتوفر هذه العنواين الأربعة للمستخدمين مجاناً بدءاً من 1 أكتوبر 2011 وحتى يناير 2012.

جاء ذلك على هامش الفعالية السنوية «يوم اللاعبين» التي أقيمت مؤخراً في الرياض بالتعاون مع «إم إي سي إل». وقد أتاحت سوني إريكسون للمشاركين فرصة ربح جهاز إكسبيريا، مما أضفى المزيد من الحماس والمرح على أجواء الحدث.

وقال سبيريدون جوسيتيس، مدير التسويق في «سوني إريكسون الشرق الأوسط»: «يعد ‹إكسبيريا بلاي› الهاتف الذكي المثالي للحريصين على تعزيز تقنيات الإتصالات في هواتفهم من دون التخلي عن مزايا الترفيه والألعاب. ويأتي إطلاق هذه الألعاب الجديدة بما يتماشى مع إلتزام ‹سوني إريكسون› بمواصلة تقديم كل ما هو جديد لعملائها في مجالات الألعاب والترفيه».

يذكر أن إكسبيريا بلاي (Xperia™ PLAY) يعد الهاتف الذكي الأول المعتمد من قبل «بلاي ستيشن»، وهو مزود بنظام التشغيل (جينجر بريد 2.3)، المنصة الأحدث من «أندرويد»، ويوفر الهاتف جميع الخصائص التقنية الرائعة لعائلة «إكسبيريا» المتاحة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط. كما يمتلك الهاتف لوحة تحكم خاصة بالألعاب قابلة للإنزلاق، الأمر الذي يجعل منه خياراً مثالياً لعشاق الألعاب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة