Wednesday  12/10/2011/2011 Issue 14258

الاربعاء 14 ذو القعدة 1432  العدد  14258

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي شريك إستراتيجي لمعرض شباب الأعمال 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أعرب عبد الكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي عن امتنان وتقدير مجتمع الأعمال لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، لتفضله برعاية حفل افتتاح معرض شباب الأعمال 2011 الذي انطلقت فعالياته في جدة، ويُشارك البنك الأهلي في رعايته كشريك إستراتيجي.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي «إن الشباب هم عماد مستقبل الأمم، وأن بالشباب تبنى الأوطان وعليهم تراهن المجتمعات ومن خلالهم تزدهر الدول وتتقدم». وأكَّد أبو النصر أن دعم البنك الأهلي في رعاية هذه المبادرة يأتي منسجماً مع البرامج التي يقدمها لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال برامج متنوعة، إدراكاً منه لأهمية هذه الشركات في التنمية الاقتصادية، ومنسجماً مع الدور الذي كان وما زال يقوم به من بداية تأسيسه منذ عقود من الزمن.وذكر أبو النصر في كلمته «وتأتي هذه المناسبة المباركة لتؤكد أن الشباب كانوا ولا يزالون موضع رعاية واهتمام من قيادتنا الرشيدة -رعاها الله- وأن هذا المعرض الذي يضيء بمبادرات الشباب يجسد قيم الإصرار على النجاح والحرص على الإبداع ويعكس الإمكانات الكبيرة والطاقات الكامنة لدى شباب الأعمال في بلادنا الحبيبة».

وقال أبو النصر إن البنك الأهلي دوماً بنك التجار ورجال الأعمال والمبادرين، ولقد ساهم عبر السنين في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والتي منها نمت الشركات الكبيرة وترعرعت مع النهضة التنموية الكبيرة التي شهدتها البلاد. وإننا لنعتز اليوم بأن من كبار عملائنا في العديد من القطاعات من قد بدؤوا أعمالهم كشباب اليوم.

وأضاف أن البنك الأهلي وإدراكاً منه لأهمية دعم المجتمع من أجل التنمية المستدامة ركز في السنوات الماضية على تطوير برامجه لخدمة المجتمع وأولى اهتماماً خاصاً بدعم وتطوير المشروعات متناهية الصغر باعتبارها عنصراً أساسياً لخلق فرص العمل لأبنائنا وبناتنا في جميع مناطق المملكة وقام البنك بتدريب أكثر من 3200 فتى وفتاة منذ العام 2005م لإقامة مشاريعهم التجارية كما درب أكثر من 5500 سيدة على حرف إنتاجية ومهنية متنوعة من خلال برامج متخصصة بالتعاون مع الجامعات والغرف التجارية والجمعيات الخيرية وعدة جهات أخرى في مختلف مناطق المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة