Wednesday  12/10/2011/2011 Issue 14258

الاربعاء 14 ذو القعدة 1432  العدد  14258

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تتويجاً لجهودها في السعودة
إدراج «بي أيه إي» سيستمز ضمن النطاق الممتاز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم إدراج شركة بي أيه إي سيستمز السعودية في النطاق الممتاز حسب برنامج نطاقات التي أطلقته وزارة العمل مؤخراً. ويأتي هذا الموقع المتقدم نتيجة لجهود الشركة المتواصلة في توطين الوظائف وسعودتها وذلك من خلال استقطاب الكوادر الوطنية والاهتمام ببرامج توظيف السعوديين وتدريبهم وتطوير قدراتهم في مجالات متعددة. وقد أخذت الشركة على عاتقها التزاما رئيسياً بتوظيف وتطوير المواطنين السعوديين.

ويأتي هذا الاستحقاق المتميز نتيجة جهود متواصلة وامتداداً لنجاحات الشركة التي حققتها مؤخراً والمتمثلة في فوزها بجائزة الأمير نايف للسعودة مطلع هذا العام، وكذلك حصولها على ًجائزتين أخريين هما جائزة أفضل بيئة عمل موطنة للوظائف خلال قمة الشرق الأوسط السادسة للموارد البشرية، والتي عقدت في دبي في شهر مايو الماضي، وجائزة المعرض السعودي الثاني لفرص التوظيف والتأهيل والذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في منتصف هذا العام. ويأتي حصول الشركة على هذا التقدير والتكريم نتيجة لعلو كعبها في سعودة الوظائف وتوطينها بما يتوافق مع حاجة السوق المحلي.

وأوضح ماجد المزيرعي مدير عام تميز الموارد البشرية في بي أيه إي سيستمز- السعودية: «أن حكومة المملكة اهتمت بقضية توظيف وتأهيل وتنمية الموارد البشرية في المملكة وتهيئتها لسوق العمل، مشيرا إلى أن الشركة حرصت على تقديم منظومة عمل شاملة تهتم بتدريب وتأهيل الشباب السعودي ليكون قادراً على تنفيذ المتطلبات اللوجيستية لنقل التقنية إلى أرض المملكة. وذلك تماشياً مع رؤية القيادة الحكيمة بأن مواردنا البشرية الوطنية هي الثروة الحقيقية وغير الناضبة للمجتمع. وأضاف «إننا لا نعد توطين الوظائف في الشركة مجرد خيار لتحقيق متطلبات وزارة العمل بقدر ما هو مطلب ملح.

وبين بي أيه إي سيستمز- السعودية تسعى إلى الاعتماد ذاتياً على أبناء الوطن وصقلهم وتدريبهم بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل في المجالات المختلفة إيماناً منها بأهمية تكوين قاعدة بشرية وطنية تحمل على عاتقها المضي قدماً بالتنمية وفق تطورات العصر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة