Wednesday  12/10/2011/2011 Issue 14258

الاربعاء 14 ذو القعدة 1432  العدد  14258

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصـل

رجوع

 

-هل تم مراجعة لائحة الانضباط الجديدة لغويا؟!! من الواضح أنه لم يتم مراجعتها للأخطاء اللغوية الفادحة التي تضمنتها والتي ساهمت في عدم فهم بعض المواد لسوء الصياغة وللأخطاء النحوية والإملائية.

***

- هل وصل الحال بفريق النصر إلى أن يضم ثلاثة لاعبين من الحواري مباشرة إلى تدريبات الفريق الأول!!؟ الكثيرون ممن علموا بهذا اندهشوا وتساءلوا كيف يحصل ذلك في فريق مشارك في دوري محترفين...!!؟

***

- الاستاذ علي داود الذي رافقه النجاح في كل محطات عمله كلاعب ومذيع ومعلق ومدير منتخبات يواجه اليوم تحدٍ جديد وهو رئاسة نادي الوحدة وتتعلق آمال كل الوحداويين فيه لإعادة النادي بكل العابه وليس كرة القدم للواجهة من جديد بعد حالة التدهور التي أصابته في عهد الإدارة السابقة.

***

- تكاثرت القضايا القدساوية أمام المحاكم فسكرتير النادي محكوم عليه بالجلد (40) سوطا، لدعوى أقامها ضده أحد مسئولي النادي، ولاعبو الفريق الأول يتهمون بعض المسئولين بتزوير تواقيعهم وأخذ مكافآت تعادلهم مع الهلال الموسم الماضي (139) ألف ريال، وهناك شكوى مرفوعة من أحد أعضاء مجلس الإدارة في المحكمة ضد مدرب المصارعة في النادي..!! هل الأمور منفلتة داخل النادي.

***

جوم الكرة المحترفين يحتفلون بدخول القفص الذهبي في معمعة الموسم رغم أنهم ملتزمون بمواعيد تدريبات ومباريات ومعسكرات...!! اللاعب يظلم نفسه ورفيقة دربه وناديه باختيار هذا الموعد غير المناسب.

***

- يجب أن تقابل لجنة الانضباط الملاحظات التي أبداها مسئولو الأندية والقانونيون والإعلاميون على لائحة الانضباط الجديدة بكثير من الاحترام والجدية؛ فالملاحظات جوهرية ووجيهة وتهدف إلى تطوير اللائحة وليس من المنطقي تجاهل الملاحظات أو مقابلتها باستخفاف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة