Wednesday  12/10/2011/2011 Issue 14258

الاربعاء 14 ذو القعدة 1432  العدد  14258

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ريتشارد أورنالد المدير التجاري لنادي مانشستر يونايتد مؤكدا تفوقهم على الفورملا 1 ويقول:
شراكتنا مع الاتصالات السعودية تضمنت إيجاد مداخيل جيدة بيننا.. ومليارا ريال تؤكدها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

عقدت شركتا الاتصالات السعودية وصلة الرياضية ورشة عمل البارحة في أحد الفنادق الكبرى في جدة بحضور إدارتي نادي الاتحاد والأهلي وبعض مندوبي أندية دوري زين السعودي، حيث القى على هامش ورشة العمل ريتشارد اورنالد المدير التجاري لنادي مانشستر يونايتد مؤتمراً صحفياً تطرق من خلاله للحديث عن العديد من الأمور المتعلقة بالآلية الاستمرار في النادي الإنجليزي العريق.

واوضح ريتشارد اورنالد انه سعيد بتواجده بالسعودية وللحفاوة الكبيرة التي لقيها منذ وصوله، وقال: شرف لي ان ازور السعودية وهي بلدي رغم انها بعيدة باعتبار انني عملت مدة طويلة بها تجاوزت الـ12 سنة وكونت صداقات واعمال تجارية كبيرة مع شركات رائدة في الاعمال التجارية، وكونت علاقات شراكة قبلها.

وقال: يظهر مانشستر يونايتد في 80% من تلفزيونات العالم، باعتبار مايزيد عن مليار تلفزيون يظهر من خلالها مانشستر يونايتد ويملك النادي عبر صفحته على الفيس بوك اكبر عدد زوار لنادي في العالم، وهي نابعة عن علاقة وطيدة مع الجماهير وتاريخ عريض لنادينا، احدث الامور التي عملنا من خلالها في مانشستر هي بناء العلاقات داخلياً وخارجياً ولنا شركاء رائعين كالاتصالات السعودية ونحن استثمرنا في التلفزيونات، ولدينا قناة تعمل على مدى الـ24 ساعة ومانشستر لايستطيع العمل لوحده وهي نابعة عن الشراكة الجيدة مع شركائنا وعن رؤيتنا في كيفية ان نحسن الوضع الى ماهو افضل.

كما اشار ريتشارد اورنالد الى ان مانشستر يونايتد لديه عائلة من الجمهور، لو عاشوا في بلد واحدة سيقارن بعدد سكان امريكا، ونحن كنا منذ زمن بعيد اجنحة للضيافة للملعب.. والجمهور سعيد ومسرور باهتمامنا به، ولدينا 600 نوع من المأكولات التي نقدمها لجماهيرنا.

إضافة الى دخل الرياضة والربح في هذا الجزء واكثر شيء مؤثر في نجاحنا هو الاعلان والاعلام الامر الذي يقود الى النجاح لمراحل متقدمة، وهو الامر الذي يشرح كيفية تجاوز مانشواكستر لازمته المالية اثر تعرضه لخسارة في عام 92 ما يقارب 2 مليون بوند. والنهوض من جديد ليكون نادي مانشتسر يونايتد في هذه المكانة.

مشيرا الى ان فرصة نجاح الاستثمار في السعودية كبيرة جدا لكون السوق السعودي كبيرة، والرياضة تحظى باقبال واهتمام كبيرين.

واضاف: لدينا علاقة وطيدة مع الاتصالات في جميع النواحي والحقيقة هي اننا الان نبدأ في مختلف دول الخليج ومدربينا سيأتون ليدربوا في بعض الاندية وسيشاركون في بعض الفعاليات التي ستقام هنا.

واكد ريتشارد بان مانشستر يعد اغنى ناد في تاريخ الرياضة ولديهم تاريخ في امتلاكهم لافضل النجوم ودائماً ما يفوز النادي بالاحصائيات والارقام، كما لدينا نشاطات اجتماعية عديده نقوم بها.

وقال تقريبا يتابعنا مايقارب 4 ملايين مشاهد من الجمهور الدولي وفي رياضات مهمة والكرة اهمهم في العالم ودخلنا المالي اكثر من دخل الفورملا 1 باعتبار انهم بلغوا 1 مليار ونحن بلغنا 2 مليار ريال.

ودلل السيد ريتشارد اورنالد على نجاحهم من خلال المشتركين في صفحة النادي بالفيس بوك والتي بلغ عددهم 19 مليون مشترك، فالتواصل مع الشركاء هو الاهم لدعم التعاون بين جميع الاطراف واحد اهم العوامل في نجاحنا..

وختم السيد ريتشارد اورنالد المدير التجاري لنادي مانشستر يونايتد مؤتمره الصحفي بالتأكيد على ان شركتهم مع الاتصالات تضمنت العديد من الامور التي تسهم في التعريف بالنادي وايجاد مداخيل جيدة لنا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة