Wednesday  12/10/2011/2011 Issue 14258

الاربعاء 14 ذو القعدة 1432  العدد  14258

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نتائج مباريات التصفيات الآسيوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عمان تخسر 3-صفر أمام أستراليا

خسر منتخب عمان خارج أرضه أمام أستراليا 3-صفر. وأحرز بريت هولمان وجوش كنيدي ومايل جيديناك أهداف أستراليا في الدقائق السابعة و65 و85. وحقق منتخب أستراليا فوزه الثالث على التوالي ليبقى في صدارة المجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط بينما تأتي عمان في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

الإمارات تخسر أمام كوريا الجنوبية

خسرت الإمارات خارج أرضها أمام كوريا الجنوبية 2-1. وأحرز بارك تشو يونج الهدف الأول في الدقيقة 50 وسجل حمدان الكمالي مدافع الإمارات الهدف الثاني بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 63 قبل أن يسجل إسماعيل مطر هدف الإمارات الوحيد في الوقت المحتسب بدل الضائع. وبقي منتخب الإمارات بدون رصيد من النقاط في المركز الأخير بالمجموعة الثانية بينما تأتي كوريا الجنوبية في الصدارة برصيد سبع نقاط. وتضم هذه المجموعة أيضا منتخبي الكويت ولبنان.

اليابان تسحق طاجيكستان 8-صفر

سحق منتخب اليابان بطل آسيا ضيفه منتخب طاجيكستان بثمانية أهداف مقابل لا شيء في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014. وأحرز مايك هافينار هدفين في الدقيقتين 11 و47 وسجل شينجي اوكازاكي هدفين أيضاً في الدقيقتين 19 و74 كما أضاف شينجي كاجاوا هدفين في الدقيقتين 41 و68 بينما سجل يويتشي كومانو هدفا في الدقيقة 35 وكنجو ناكامورا هدفا في الدقيقة 56.

وأصبح منتخب اليابان في صدارة المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط متقدما بفارق الأهداف على أوزبكستان بينما تأتي طاجيكستان في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط. وتحتل كوريا الشمالية المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بعد خسارتها في وقت سابق من اليوم 1-صفر أمام أوزبكستان.

فوز ثالث على التوالي للأردن

حقق منتخب الأردن لكرة القدم فوزه الثالث على التوالي وجاء على حساب مضيفه السنغافوري بثلاثة أهداف نظيفة يوم أمس الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل. سجل الأهداف عبد الله ذيب (11) وانس بني ياسين (54) وأحمد هايل (63). وكان الأردن فاز على العراق 2-صفر والصين 2-1 في الجولتين الأوليين على التوالي.

وتلعب الصين مع العراق اليوم أيضاً. اقترب المنتخب الأردني بقيادة مدربه العراقي عدنان حمد من بلوغ الدور الرابع والحاسم من التصفيات حيث عزز صدارته للمجموعة الأولى رافعا رصيده إلى تسع نقاط، في حين أن منافسه لقي الخسارة الثالثة على التوالي بعد أن سقط أمام الصين 1-2 والعراق صفر-2 وبقي من دون أي نقطة. ويتأهل منتخبان من كل مجموعة إلى الدور الرابع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة