Wednesday  12/10/2011/2011 Issue 14258

الاربعاء 14 ذو القعدة 1432  العدد  14258

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اتحاد الكرة يعاقب الاتفاق وأخصائي علاج لاعبيه والباطن

رجوع

 

أصدرت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قراراً بشأن ما جاء في تقرير حكم مباراة الطائي والاتفاق ومشاركة لاعب نادي الاتفاق فهد محمد حكمي.. في المباراة وهو موقوف لحصوله على إنذارين (بطاقتين صفراء) خلال مشاركته مع فريقه، وجاء في القرار:

1- اعتماد نتيجة مباراة نادي الطائي مع نادي الاتفاق ضمن مباريات مسابقة كأس الاتحاد لدرجة الناشئين (الفئة الممتازة) للموسم الرياضي 1432هـ بفوز نادي الطائي بنتيجة (3-0).

2- إيقاف إداري الفريق فريد الحافظ من نادي الاتفاق عن مرافقة جميع فرق النادي لمدة شهر واحد.

3- فرض غرامة مالية على إداري الفريق قدرها (4.000) ريال.

كما أصدرت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف قراراً بشأن ما جاء في تقرير حكم مباراة العروبة والباطن والمتضمن حصول لاعبي نادي الباطن على أكثر من ستة إنذارات (بطاقات صفراء) في المباراة أعلاه، فقد تم فرض غرامة مالية على نادي الباطن وقدرها (4.000) أربعة آلاف ريال لا غير بناء على المادة (33 /5) من لائحة المسابقات والبطولات بالاتحاد.

كما أصدرت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف قراراً بشأن ما جاء في تقرير حكم مباراة الطائي والاتفاق للناشئين المتضمن استبعاد أخصائي العلاج الطبيعي بنادي الاتفاق هشام عبدالواحد هاشم لكثرة اعتراضاته على قرارات الحكم ونص القرار على إيقاف أخصائي العلاج الطبيعي بنادي الاتفاق السيد هشام عبدالواحد هاشم مباراة رسمية واحدة مع غرامة مالية قدرها (2.000) ألفا ريال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة