Thursday  13/10/2011/2011 Issue 14259

الخميس 15 ذو القعدة 1432  العدد  14259

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير الشمالية يشيد بجهود القيادة
عدد الحجاج الذين عبروا منفذ جديدة عرعر (2364) حاجًا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منفذ جديدة عرعر - عبدالله القاران

بلغ عدد الحجاج العراقيين الذين عبّروا منفذ جديدة عرعر البري حتى صباح أمس (2364) حاجًا، وقد قدمت لهؤلاء الحجاج كافة التسهيلات والخدمات في الوقت الذي أكمل منفذ جديدة عرعر البري الواقع بمنطقة الحدود الشمالية كامل استعداداته لاستقبال ضيوف الرحمن القادمين إليه.

وقد وجّه صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود، أمير الحدود الشمالية رئيس لجنة الحج بالمنطقة كل الجهات المعنية بشؤون الحج والحجاج في المنفذ حيال تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وتسهيل إجراءات دخولهم عبر منفذ جديدة عرعر.

من جانبه رفع أمير الشمالية أسمى آيات الشكر وعظيم العرفان والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد والنائب الثاني، على ما يولونه حفظهم الله من اهتمام بالغ ورعاية فائقة لضيوف الرحمن القادمين لتأدية مناسك الحج أو العمرة أو الزيارة منذ لحظة وصولهم إلى موانئ المملكة وهم في طريقهم إلى المشاعر المقدسة وحتى عودتهم إلى أوطانهم بعد أن يمنَّ الله عليهم بتأدية مناسكهم بيسر وطمأنينة ولله الحمد. مشيرًا سموه في هذا الصدد إلى الإنجازات والمشاريع العملاقة التي تم تنفيذها في المدينتين المقدستين مكة والمدينة المنورة والمشاريع المقدسة ومشروع التوسعة العظيمة للمسجد الحرام الذي وضع حجر أساسه خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في شهر رمضان المبارك المنصرم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة