Tuesday  18/10/2011/2011 Issue 14264

الثلاثاء 20 ذو القعدة 1432  العدد  14264

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الجزيرة يقدم دعما قدره 750 ألف ريال لدعم 50 أسرة ضمانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقع معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين في مكتبه بالوزارة صباح أمس الأحد مذكرة تفاهم بين وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في وكالة الضمان الاجتماعي وبنك الجزيرة كما وقعها من بنك الجزيرة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ طه بن عبدالله القويز.

وتهدف الاتفاقية إلى دعم « 50 « مشروعاً إنتاجياً للأسر الضمانية العاملة في مجال مشاريع الغزل والنسيج في منطقة الجوف ومنطقة الحدود الشمالية وكذلك تمكين الأسر الضمانية العاملة في الغزل والنسيج والمساهمة في رفع مستوى دخلها في تطوير قدرات ومهارات الأسر المستفيدة من المشروع وتطوير منتجاتهم.حيث قدم بنك الجزيرة دعما قدره «750.000 « ألف ريال سبعمائة وخمسين ألف ريال لدعم «50» أسرة ضمانية منتجة بمعدل « 15.000 « خمسة عشر ألف لكل أسرة.

وكان لوكالة الضمان الاجتماعي دوراً في ترشيح الأسر العاملة في مجال الغزل والنسيج والأشراف على عملية الدعم ومتابعة المشاريع وكذلك القيام بتزويد البنك بتقرير مفصل عن المشروع ونتائجه المتحققة. حضر توقيع الاتفاقية من جانب الوزارة الأستاذ محمد بن عبدالله العقلا وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي والدكتور عبدالله بن ناصر السدحان الوكيل المساعد للضمان الاجتماعي ومن جانب بنك الجزيرة الدكتور فهد بن علي العليان المدير التنفيذي لبرامج خدمة المجتمع والأستاذ سعد المقرن من إدارة خدمة المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة