Tuesday  18/10/2011/2011 Issue 14264

الثلاثاء 20 ذو القعدة 1432  العدد  14264

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الاتصالات السعودية تطلق تطبيق خدماتها على متجر (أندرويد Android)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - سعود الهذلي

قدمت الاتصالات السعودية التطبيق الخاص بخدماتها على متجر أندرويد AndroidMarke الذي طورتها الشركة خصيصًا لتمكن عملاءها من التمتع بالعديد من الخدمات التي تقدمها الشركة, كالحصول على معلومات عن الخدمات المقدمة من الهاتف (باقات برودباند المنزلية، الخدمات الصوتية، خدمات الإنترنت)، واستعراض فواتير الهاتف ومشاهدة خصائص مفاتيح التوفير وإمكانية ضبطها وعرض الفواتير بطريقة مبتكرة تمكن العميل من الاطلاع عليها بكل يسر وسهولة, بالإضافة إلى مراقبة استهلاك (كويكنت) مع تحديد تاريخ بداية ونهاية الباقة وتحديد الباقة الحالية, إلى جانب إمكانية تغيير الرقم الذي تريد إدارته بسهولة من بين الأرقام الموجودة تحت حسابك من خلال إعدادات البرنامج.

كما يتيح التطبيق للعميل تسجيل الدخول بالبرنامج من خلال حساب خدماتي. أو إنشاءحساب جديد بسهولة عبرالبرنامج إذا لم يكن مسجلاً من قبل. واسترجاع كلمة المرور واسم المستخدم في حال نسيانها. بالإضافة إلى توفر ميزة الدخول السري في حال عدم الرغبة في استخدام حساب خدماتي.

الجدير بالذكر أن الاتصالات السعودية سبق وأن قدمت تطبيقاً خاصاً بخدماتها لعملائها مستخدمي الآيفون على متجر الأبستور App Stor، الذي يتيح للعميل الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال موقع خدماتي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة