Tuesday  18/10/2011/2011 Issue 14264

الثلاثاء 20 ذو القعدة 1432  العدد  14264

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«إعادة» تنظم ندوة لشركات التأمين

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

نظمت الشركة السعودية لإعادة التأمين «إعادة» ندوة بعنوان «قيمة إعادة التأمين من منظور الدراسات الاكتوارية وإدارة رأس المال» والتي حضرها عدد من عملاء «إعادة» من كبار التنفيذيين في شركات التأمين السعودية, وقدمها مجموعة من الخبراء في «إعادة» بالتعاون مع شركة «مليمان» الاكتوارية. وتهدف هذه الندوة إلى توضيح سبل الاستفادة من الحلول الاكتوارية في رفع مستوى الربحية لدى شركات التأمين.

وأوضح الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ»إعادة» فهد بن عبد الرحمن الحصني أن موضوع الندوة جاء نتيجة نقاشات مع بعض عملاء «إعادة» وأن الندوة تطرح عدداً من الحلول التي قد تساعد شركات التأمين في صياغة استراتيجيات لتحسين مستوى ربحيتها من خلال تطبيق نماذج التحليل الاكتوارية. وأضاف الحصني أن هذه الندوة تأتي في سياق برنامج ندوات متخصصة في التأمين ترعاها» إعادة» والذي يغطي جميع عملائها من شركات التأمين داخل المملكة, بالإضافة إلى عملائها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن «إعادة» شركة متخصصة في أعمال إعادة التأمين ومدرجة في سوق الأسهم السعودية, وتتمتع بتصنيف +BBB من هيئة التقييم الائتماني العالمية «ستاندرد أند بورز» Standard الجزيرة Poor’s كما تعد «إعادة» أكبر شركة إعادة تأمين خليجياً من حيث رأس المال الذي يبلغ مليار ريال سعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة