Tuesday  18/10/2011/2011 Issue 14264

الثلاثاء 20 ذو القعدة 1432  العدد  14264

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«الغاز والتصنيع» تحتفي بثلاثة من كبار موظفيها لتقاعدهم مبكراً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت شركه الغاز والتصنيع الأهلية احتفالاً كبيراً بالمقر الرئيسي للشركة بمدينة الرياض (حي السليمانية)؛ بمناسبة تقاعد ثلاثة من كبار منسوبيها، هم كل من الأستاذ راشد بن خلف العتيبي المراجع العام للشركة والأستاذ حمد عبد الله العواد رئيس قسم التدريب والأستاذ عبد الرحمن بن محمد الدخيل، وذلك بعد أن أمضوا في خدمة الشركة فترة تجاوزت الثلاثين عاماً.

وقد حضر الاحتفال عدد من أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام للشركة، إضافة إلى كبار مسؤولي الشركة. وقد ألقى المدير العام المهندس محمد إبراهيم الشبنان كلمةً، أثنى فيها على الجهد الكبير الذي بذله كل منهم لرفع مستوى إدارته، كما أكد إسهامهم في رفع كفاءة العمل وترك بصمة وعلامة مميزة في مسيرة الشركة. بعد ذلك ألقى الأستاذ راشد العتيبي كلمةً نيابة عن المتقاعدين، أثنى فيها على الشركة. بعد ذلك قام المهندس الشبنان في نهاية الحفل بتسليم دروع وهدايا مقدمة من الشركة ومن زملاء المتقاعدين لكل منهم.

ومن جانبهم أثنى المتقاعدون الثلاثة على الشركة وعلى حُسْن المعاملة وحُسْن الرعاية والتعاون الذي أبداه جميع مسؤولي ومنسوبي الشركة معهم طوال خدمتهم الطويلة؛ ما كان له الأثر البالغ في استمرارهم في العمل طوال هذه الفترة.

وفي نهاية الحفل تناول الحضور طعام الغداء المعَدّ بهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة