Tuesday  18/10/2011/2011 Issue 14264

الثلاثاء 20 ذو القعدة 1432  العدد  14264

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

العرض مخصص لدول كل من باكستان والهند وبنجلاديش
موبايلي تخفض تعرفة الاتصال الدولي إلى 18 هللة للدقيقة

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

خفضت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) من تعرفة الاتصال الدولي لكل من باكستان والهند وبنجلاديش إلى 18 هللة للدقيقة وذلك ابتداءً من الساعة 12 صباحًا وحتى 5 صباحًا لعملائها للمشتركين في باقة «حلا دولي» المسبقة الدفع، كما خفضت «موبايلي» أيضًا من تعرفة الاتصال لدولة مصر الشقيقة إلى 35 هللة طول اليوم.

وتتيـــح «موبايــلي» لمشتركي باقــــة (حلا دولي) حرية اختيار إحدى الإضافات المجانية على الباقة وهي إما الاتصال بمشتركي «موبايلي» بتعرفة ثابتة قدرها 45 هللة للدقيقــة طوال اليــوم أو التمتع بخاصية إرســال رسائل نصية قصــيرة محلية ودولية بتعرفه قــدرها 20 هللة، حيث يمكن إرسال الرمز ح1 إلى الرقم 1100 لإضافة تعرفة 45 هللة أو ح2 لإضافة تعرفة 20 هللة للرسائل النصية القصيرة الدولية والمحلية.

وتعد باقة (حلا دولي) الباقة الوحيدة في المملكة التي تمنح رصيدًا إضافيًا 200%، مما يمكن مشتركي موبايلي من التواصل مع أصدقائهم وذويهم في كل وقت، علمًا بأن صلاحية الباقة ليس لها وقت محدد.

ويمكن لمشتركي الباقات الأخرى المسبقة الدفع التحويل لباقة (حلا دولي) عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة دولي أو int الى الرقم 1100 أو عن طريق الضغط على نجمة متبوعة 414 متبوعة بمربع ثم اتصال ثم الرقم 1 للتأكيد. وتعمل «موبايلي» على طرح العروض المميزة على باقتها المسبقة الدفع بهدف ابقاء مشتركيها على تواصل دائم مع ذويهم وأصدقائهم بأقل تعرفة اتصال في المملكة، وتمتلك «موبايلي» اتفاقيات تجوال دولي مع جميع دول العالم سواء فيما يتعلق بالباقات المفوترة أو المسبقة الدفع لخدمات الاتصال، وخدمات الرسائل المتعددة الوسائط (MMS) وخدمات تصفح إنترنت، وخدمة الاتصال المرئي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة