Tuesday  18/10/2011/2011 Issue 14264

الثلاثاء 20 ذو القعدة 1432  العدد  14264

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير المدينة المنورة يكرم عدداً من رجال الأمن ويستقبل قائد قوة الواجب لموسم الحج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة-علي الاحمدي

كرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بمكتب سموه يوم أمس (الاثنين) مدير شرطة المنطقة اللواء سعود بن عوض الأحمدي وعدداً من ضباط وأفراد الشرطة لجهودهم المميزة في فك رموز قضية قتل بمركز وادي الفرع والوصول إلى الجاني في وقت قياسي ولله الحمد.. وأشاد أمير المنطقة بجهودهم ويقظتهم مؤكداً أن هذا العمل وما سبقه من جهود مماثلة من إخواننا رجال الأمن تعد إنجازات مشرفة وتدل على المستوى التأهيلي العالي لرجال الأمن, معبراً عن اعتزازه بهم وبكافة رجال الأمن في المنطقة الذين يبذلون جهوداً مباركة لحفظ أمن الوطن والممتلكات.

- كما كرم سموه عدداً من ضباط الدفاع المدني لبسالتهم في إنقاذ أسرة من حادث حريق، معرباً سموه عن اعتزازه بهم وبما قاموا به من عمل بطولي أسهم بعد توفيق الله في إنقاذ العالقين في حادثة الحريق.

وكذلك جرى تكريم فردين من أفراد إدارة المرور لجهودهم المميزة أثناء أداء عملهم أحدهما تعرض لحادث دهس أثناء متابعته للحركة المرورية بطريق الجامعات الأسبوع الماضي ولقي متابعة مستمرة لحالته الصحية من سمو أمير المنطقة حتى تماثله للشفاء ولله الحمد.

- من جهته عبّر مدير شرطة المنطقة اللواء سعود الأحمدي عن اعتزازه وكافة رجال الأمن بالمنطقة بتكريم سموه الذي يعد بمثابة وسام اعتزاز لهم وتجسيد للرعاية والدعم من قبل القيادة الرشيدة -حفظها الله- للمنظومة الأمنية في بلادنا الغالية.

كما عبّر مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العميد زهير بن أحمد سبيه بأن كلمات سموه وتشجيعه الدائم لهم ووقوفه معهم هو أكبر دافع وحافز لتقديم كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن.

- من جانب آخر وفي وقت سابق استقبل سمو أمير المنطقة قائد قوة الواجب المشاركة بموسم حج هذا العام بالمدينة المنورة والتابعة لقوات الأمن الخاصة العميد الركن عائض بن مثيب المطيري وعدداً من ضباط القوة حيث رحب سموه بهم مشيداً بإسهاماتهم الموفقة في ضبط الأمن وحفظ النظام بمساندة إخوانهم من وحدات الأمن المختلفة سيما في هذه الأوقات التي تحتضن فيها المملكة إخوانهم من ضيوف الرحمن زوار مسجد نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم القادمين إليها من كافة أصقاع المعمورة تحفهم عناية الله تعالى ثم الرعاية والاهتمام من قيادة هذه البلاد الغالية وعلى رأسها سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا – حفظهم الله – سائلاً سموه المولى عز وجل أن يكلل جهودهم بالسداد ويمدهم بعونه وتوفيقه.

فيما عبر العميد الركن المطيري عن امتنانه لسمو أمير المنطقة على حسن الاستقبال وما أسداه سموه من توجيهات سديدة داعمة لأعمال القوة بالمنطقة، مؤكداً عزمه وضباط وأفراد قوة الواجب على بذل المزيد من الجهود لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة