Tuesday  18/10/2011/2011 Issue 14264

الثلاثاء 20 ذو القعدة 1432  العدد  14264

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تتضمن دورات وورش عمل
مدير جامعة المجمعة يفتتح البرامج التطويرية في مجال إدارة المشاريع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة – فهد الفهد

افتتح معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد المقرن , مجموعة الدورات التطويرية وحلقات النقاش وورش العمل في مجال إدارة المشاريع التي تنظمها الجامعة بالتعاون مع إحدى المؤسسات الإستشارية المتخصصة , وذلك بحضور وكيل الجامعة ومستشاري مدير الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة , وإداريي المشروع من طرف الجامعة الدكتور مسلم الدوسري , والدكتور حمد العمران .

وقد تحدث في بداية المناسبة مسئول المؤسسة الاستشارية . بعد ذلك ألقى معالي مدير الجامعة , كلمة رحب فيها بالجميع وشكرهم على الحضور , وطالبهم بالتفاعل والاستفادة لأهمية المشروع في مجال تطوير العمل المؤسسي في الجامعة , ووجوب دعم المشروع من الجميع حتى يحقق الأهداف المرجوة منه .

بعد ذلك انطلقت ورشة العمل الخاصة بالقيادات الإدارية والأكاديمية بالجامعة . الجدير بالذكر أن الأهداف العامة للمشروع تم تحديدها في: تأسيس المكتب واستكمال فريق العمل , وتقييم المستوى الحالي لإدارة المشاريع ومن ثم تحديد متطلبات التطوير الحقيقية, بالإضافة إلى نشر ثقافة إدارة المشاريع وتأهيل المعنيين بها داخل الجامعة, وتطوير وتطبيق منهجية إدارة المشاريع , وتطوير البوابة الإلكترونية الداخلية لإدارة المشاريع, مع إكمال إجراءاتها الرئيسية .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة