Tuesday  18/10/2011/2011 Issue 14264

الثلاثاء 20 ذو القعدة 1432  العدد  14264

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المليك عبدالله تاج على رؤوسنا وما يصيبه يصيب كل فرد فينا
المواطنون يعبرون عن بهجتهم بسلامة خادم الحرمين الشريفين بعد العملية الجراحية الناجحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فهد بن نومة

بعد أن منَّ الله سبحانه على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- أمس بنجاح العملية الجراحية لتثبيت التراخي في الرابط المثبت حول الفقرة الثالثة، تباشر المواطنون السعوديون بسلامته حفظه الله، حيث عبر عدد من المواطنين والمواطنات عن هذه الفرحة عبر «الجزيرة». حيث قال المواطن خالد بختاور: «أحمد الله على سلامة خادم الحرمين الشريفين الذي لا أستطيع أن أصف مشاعري في هذه اللحظات إلا أن أقول الحمد لله والشكر له على سلامة والدنا عبدالله».

ويتحدث فهد الحمدان عن هذه اللحظات السعيدة قائلاً: «نشكر المولى عز وجل على شفاء الملك عبد الله ليسند شعبه, وفرحة لا توصف بنجاح العملية التي أجريت له حفظه الله من كل شر وسوء».

وبعبارات الشكر والحمد لله عز وجل التي ترددت على لسان الشاب زيد السهلي فرحة بسلامة «أبو متعب»: «الحمد لله الذي سلم لنا أبو متعب أبو الشعب». ويضيف: «هذه فرحة للوطن, لأن الملك عبد الله سلب قلوبنا حباً وطواعية».

ويقول عبد العزيز المقيطيب إن أصعب اللحظات أن تصف مشاعرك تجاه خادم الحرمين الشريفين, ويضيف: «أنا فقدت والدي من فترة قريبة والدي كان محباً للملك عبدالله زرع محبته في قلوبنا وكان لزاماً علينا أن نبر بوالدنا وندعو لخادم الحرمين الشريفين أتمنى الشفاء العاجل للملك وأسأل الله أن يجمع له بين الأجر والعافية خادم الحرمين الشريفين هو القدوة الحسنة في الصدق ولين الجانب والعفو والتواضع جمع محاسن الأخلاق الكل يحبه ويدعو له الله سيشفيه بإذن الله بدعاء الصالحين واليتامى والمساكين الذين شملهم كرمه ومن لم يشملهم كرمه غمرتهم محبته فهو معطاء صاحب رؤية قاد الأمة لا أراك الله مكروهاً يا خادم الحرمين».من جهتها تقول رنيم المشهراوي: «تأثرنا بما سمعنا عما يعانيه خادم الحرمين فإن ألمه قد أصاب كل فرد فينا. وسألت الله أن يديم لنا أبو متعب بالصحة وأن يلبسه ثوب العافية.

الدكتورة نوف بنت علي المطيري تقول: «أفرحنا هذا الخبر الذي لم نتمالك أنفسنا من الفرحة عند سماعه وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه من كل باس وان يلبسه ثوب الصحة والعافية ويحفظه فهو تاج على رؤوسنا وملك متوج في قلوبنا».

ويقول المواطن محمد المحمد: «أحمد الله على نجاح العملية التي أجريت للملك وتكللت بالنجاح وهذا ما أفرحنا, والملك عبد الله بن عبدالعزيز استطاع أن يحول الفكر السعودي من الاعتماد على الموارد الأساسية الاقتصادية التي بنيت عليها الدولة، إلى الاعتماد على الموارد الكامنة بالشعب السعودي القادر على الإبداع في كل المجالات بلا استثناء وأثبت تميزه خلال فترة بسيطة في كل أنحاء العالم، فتحول مدخول البلد من مصدر اقتصادي فقط، لمدخول اقتصادي وفكري ليمكننا من الوصول والسعي للتميز العالمي في أهم المجالات الفكرية والعلمية واعتبر الملك عبدالله صانع النجاح الوطني، ومع الدعم اللامحدود والنظر البعيد وخلق الفرص المتكررة والتخطيط والتطوير أصبحت حياتنا عبارة عن سباق للنجاح.

ويضيف: «أتمنى من الله سبحانه أن يطيل بعمر مليكنا وقائدنا ويلبسه ثياب الصحة والعافية وأن يوفقه لما فيه خير لنا ولديننا ولوطننا وللأمة الإسلامية الخالدة».ويعبر الشاب ناصر بن وازع عن فرحته بقوله: «الفرحة لا توصف لسلامة أبو متعب، ولا نستطيع أن نخفي مشاعرنا بسلامته، ومشاعر الحزن والخوف ولت بعد أن أعلن نجاح العملية وهذا أهم شيء».

وبصوت الفرحة يقول المواطن صالح الزهراني: «كلنا فدوة لبو متعب، وعساه سالم وغانم».

وقال المواطن نجم بن سليمان العضياني تتسابق مشاعر الابتهاج ودموع الفرح بعد بث نبأ نجاح العملية الجراحية، ونسأل الله أن يلبسه لباس الصحة والعافية وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وما نحن به من خير في ظل حكومتنا الرشيدة. وقال المواطن أحمد سعيد القرني طالب جامعي بالمنطقة الشرقية: نعجز عن وصف المحبة التي تسكن في قلوبنا لقائدنا وملكنا خادم الحرمين الشريفين فقلوبنا وآمالنا وأفراحنا وأحزاننا معه, وما تحقق حبنا له إلا لحبه لنا، والسعي لإرضاء الله فينا ندعوا له «اللهم ادفع عنه البلاء وانفعه بالدواء وأقر عيوننا بسلامته ونراه سليماً معافىً من كل داء».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة