Tuesday  18/10/2011/2011 Issue 14264

الثلاثاء 20 ذو القعدة 1432  العدد  14264

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجزيرة رصدت ما خلف الكواليس في مباراة غابت عنها البطاقات
الهلال يحقق فوزه الثامن على الفيصلي.. وإيمانا يسجل أول أهدافه في المجمعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - عمار العمار

نجح الفريق الهلالي في تحقيق فوزه الرابع في الدوري السعودي على حساب الفيصلي في المباراة التي جمعتهما على أرض استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة يوم السبت الماضي، وسجل الفريق الهلالي فوزه الرابع على التوالي بنفس الملعب وفوزه الثامن على التوالي أمام الفيصلي في ثماني مباريات جمعت الفريقين، الجزيرة حضرت منذ وقت مبكر ووقفت على كواليس المباراة والحضور الجماهيري الكبير للمباراة وخرجت بالمشاهدات التالية:

- تجمهرت جماهيركثيفة عند بوابات استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة منذ وقت مبكر، وتم فتح الملعب في تمام الساعة السادسة والنصف!؟

- سوء التنظيم من قبل رجال الأمن (الشرطة) ورفضهم لفتح البوابة الجنوبية الخاصة بجماهير الهلال ساهم في التكتل والتدافع الكبير للجماهير قبل تدخل رجال الأمن والسلامة ومدير الصيانة بالملعب وتعليمات الجهة المسئولة عن دخول الجماهير ممثلة في النادي الفيصلي وتم فتح البوابة بشكل تدريجي.

- غاب الألتراس الهلالي وغابت أهازيج رابطة الجماهير الهلالية وتكفل الحضور بالتشجيع العشوائي، فيما كانت رابطة الفيصلي حاضرة وساندت فريقها بقوة.

- مع دخول لاعبي الهلال قبل المباراة بنصف ساعة للإحماء هدرت المدرجات بالتصفيق الحار ونال إيمانا النصيب الأوفر إلى جانب الشلهوب واللذان ردا على الجماهير بهدفي المباراة.

- حظي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعاصفة من التصفيق بعد دخوله لأرض الملعب ورد عليها الأمير بتحية الجماهير التي رددت اسمه طويلاً.

- بتواضعه الكبير مر الأمير عبدالرحمن بن مساعد على أفراد التأهيل الشامل (المعاقين) وسلم عليهم فرداً فرداً.

- حمل لاعبو الهلال لافتة كبيرة حمداً لسلامة الوالد القائد الملك عبدالله حفظه الله .

- افتتح الكاميروني إيمانا التسجيل في المباراة وأول أهدافه مع الهلال رسمياً في الدقيقة 37.

- أبدت الجماهير الهلالية الحاضرة تخوفها الشديد مع دخول بدر الخراشي ورقة الفيصلي الرابحة لحسن طالعه، وكاد الخراشي أن يفتتح التسجيل لفريقه برأسية متقنة اعتلت العارضة.

- تنبه السيد دول للثغرة الهلالية في الجهة اليمنى وزج بالبيشي بجانب نامي.

- شهد ملعب المباراة مشاركة عادل هرماش لأول مرة مع الهلال ومع دخوله عاد وسط الهلال للتنظيم مرة أخرى وسجل هدفه الثاني عن طريق الشلهوب في الدقيقة 92.

- الشوط الثاني في مجمله فيصلاوي وأضاع لاعبوه عدداً من الفرص المحققة، وكان لحسن العتيبي الدور الأكبر في حماية مرمى فريقه من الأهداف.

- كرر عبدالله دوش مخاشناته مع إيمانا وسلم من البطاقة الصفراء للمرة الثانية، كما سلم أسامة هوساوي عندما أعاق القرني على مشارف منطقة الجزاء.

- تسلل أحد الجماهير للمدرج الهلالي ورمى علبة مياه على مقاعد الاحتياط الهلالي مما أدى إلى غضب في المدرج الهلالي وأوضحت للأمن بأنه لا يمثل الجمهور الهلالي لكونه هرب بعد فعلته بعيداً.

- خرجت المباراة بلا بطاقات صفراء أو حمراء بالرغم من وقوع أخطاء تستحق البطاقات الصفراء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة