Tuesday  18/10/2011/2011 Issue 14264

الثلاثاء 20 ذو القعدة 1432  العدد  14264

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصـل

رجوع

 

- لو كان هناك متابعة مراقبة ومحاسبة من اللجنة الأولمبية لأداء الاتحادات الرياضية لما حدث في المحافل الدولية ما يسيء للرياضة السعودية من قبل اتحادات تعيش إهمالا إداريا وتدهورا فنيا.

- كثير من الاتحادات الرياضية كانت تعيش طفرة إدارية وفنية جيدة وكانت الألعاب فيها متطورة جدا ومتقدمة خليجيا وعربيا وآسيويا وتحظى منافساتها المحلية بإقبال جماهيري كبير ولكن تلك الألعاب فقدت هويتها وشعبيتها في ظل مجالس إداراتها الحالية ومنها لعبة كرة السلة التي تدهورت بشكل كبير بسبب السياسات الإدارية الخاطئة.

- الأخطاء التحكيمية كانت واضحة جدا في مباراة الأهلي والتعاون ولكن النقد القاسي كان يوجه لحكم مباراة الشباب والاتحاد رغم نجاحه. مما يؤكد أن النقد توجهه الميول وليس الرغبة في التقويم والإصلاح.

- مدرب الرائد سجل اسمه كأول ضحايا دوري زين بعد الجولة الخامسة رغم أن المدرب كان ناجحا في نظر الإدارة والجماهير الرائدية الموسم الماضي وتم تجديد التعاقد معه لأكثر من موسم..!! هذا القرار الرائدي هو استمرار لنهج أنديتنا في جعل المدرب كبش دائما لسوء النتائج بغض النظر عن السبب الحقيقي.

- غدا يخوض ممثل كرة الوطن الفريق الاتحادي مباراته المهمة والحاسمة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا. وقلوب السعوديين تخفق جميعها للعميد والألسنة تدعو له بالتوفيق.

- بات الاتحاد بعد مواجهة الشباب في دوري زين جاهز للمواجهة الآسيوية الكبرى أمام شنبوك الكوري في جدة الأربعاء المقبل.

ورغم صعوبة المباراة وحساسيتها إلا أن العميد قادر بتوفيق الله ثم بجهود أبنائه على تجاوز العقبة الكورية وبلوغ النهائي الآسيوي

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة