Tuesday  18/10/2011/2011 Issue 14264

الثلاثاء 20 ذو القعدة 1432  العدد  14264

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برودوم يتحدث في مؤتمر صحفي اليوم
الشباب يبدأ الاستعداد لمواجهة نجران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء أمس تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق البلجيكي ميشيل برودوم بعد الإجازة الممنوحة لهم من قبل الجهاز الفني للفريق، واشتملت التدريبات على تمارين خاصة لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين, أعقبها السيد برودوم تدريبات تكتيكية خاصة، وقسم الفريق إلى مجموعتين طبقت كل منها عدداً من الجمل التكتيكية.

هذا ويعقد المدرب الشبابي والمحترف البرازيلي مينغازو فيرناندو اليوم عند الساعة الخامسة عصراً مؤتمراً صحفياً في مقر المركز الإعلامي بالنادي للحديث عن اللقاء المقبل الذي يجمع فريق الشباب بنظيره فريق نجران الخميس القادم.

وعلى صعيد تدريبات الفريق الأولمبي أنهى الفريق استعداداته للقاء نظيره القادسية عصر اليوم على ملعب النادي وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات كأس دوري الأمير فيصل بن فهد رحمه الله.

وكان الفريق قد أجرى تدريباته الأخيرة مساء أمس على ملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدرب الأرجواني خوان رودريقز الذي اكتفى بتدريبات ترفيهية، ثم قسم اللاعبين إلى مجموعتين طبقت بعض الجمل التكتيكية.

وشهدت التدريبات عودة الحارس إبراهيم زايد إلى صفوف الفريق, بعد أن كان يتدرب مع صفوف الفريق الأول في الأيام الماضية.

وزار الجهاز الطبي بالنادي بقيادة الدكتور كارل «فيصل» اللاعب خالد ناصر واطمأن على حالته الصحية بعد إجرائه لعملية الرباط الصليبي قبل أن يغادر اللاعب المستشفى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة