Tuesday  18/10/2011/2011 Issue 14264

الثلاثاء 20 ذو القعدة 1432  العدد  14264

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لاعبو القوى حققوا سبع ميداليات أمس
منتخبات المملكة تواصل مشاركاتها في دورة البحرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تتواصل اليوم مشاركة المنتخبات السعودية في منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى المقامة حالياً في مملكة البحرين، مما يذكر أن رصيد المنتخب السعودي لألعاب القوى في اليوم الأول للمنافسات «أمس» بلغ 7 ميداليات «ذهبية واحدة ومثلها فضية وخمس برونزيات». ففي منافسات ألعاب القوى يدخل لاعبو أخضر القوى المنافسات في العديد من السباقات وهي نهائيات الوثب الثلاثي وقذف القرص وسباق 400 متر حواجز وسباق 800 متر حواجز وسباق 3000 متر موانع وسباق تتابع 4 × 100 وذلك على إستاد مدينة خليفة الرياضية في المنامة. وضمن منافسات كرة السلة التي تقام على صالة مدينة عيسى الرياضية يواجه المنتخب السعودي الأول نظيره الكويتي الساعة الثانية ظهراً، حيث يسعى أخضر السلة للفوز لتحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية للمنافسات، كما يلتقي المنتخبين البحريني والعماني وتواجه قطر متصدرة المنافسات نظيرتها الإمارات وفوزها يعني حصولها على ذهبية المنافسات.

وفي منافسات الكرة الطائرة يواجه المنتخب السعودي الأول نظيره الإماراتي ثم يلتقي المنتخبان القطري «المتصدر» مع نظيره العماني وتتواجه الكويت والبحرين. كما ستقام اليوم في الساعة الثامنة صباحاً منافسات الدراجات بسباق الفردي ضد الساعة 140 كيلومتراً. ويلتقي المنتخب السعودي لكرة الهدف للمكفوفين مع نظيره البحريني في الجولة الثانية لمنافسات كرة الهدف ثم يلتقي المنتخب الكويتي بنظيره العماني وتتواجه قطر والإمارات في اللقاء الثالث.

الشرفا يحقق فضية الوثب الطويل

وكان واثب منتخب المملكة لألعاب القوى أحمد الشرفا قد حقق الميدالية الفضية في منافسات الوثب الطويل أمس بعد أن وثب لمسافة 7.17 أمتار.

آل حمضة يحقق برونزية سباق 10 آلاف متر

وحقق العداء السعودي حسين آل حمضة البرونزية الخامسة للاعبي أخضر ألعاب القوى في منافسات الدورة. مما يذكر أن رصيد المنتخب السعودي لألعاب القوى في اليوم الأول للمنافسات «اليوم» بلغ 7 ميداليات «ذهبية واحدة ومثلها فضية وخمس برونزيات».

أبكر يحقق برونزية سباق 400 متر

حقق العداء السعودي عبدالله أحمد أبكر المركز الثالث والميدالية البرونزية في نهائي سباق 400 متر عدو. وأحرز العداء العماني أحمد محمد المرجبي ذهبية السباق وجاء القطري حسن سالمين في المركز الثاني محققاً الميدالية الفضية.

الغامدي يحقق فضية رمي الرمح

كما حقق الرامي السعودي عبدالله الغامدي المركز الثاني والميدالية الفضية في نهائي رمي الرمح. وتوج الكويتي عبدالله العميري الميدالية الذهبية بتحقيقه رقماً قدره 66.99 متراً فيما احتل الإماراتي يوسف خميس المركز الثالث وحقق الميدالية البرونزية بعد أن حقق رقماً قدره 60.61 متراً.

خالد عبدالله يحقق برونزية دفع الجلة

وحقق السعودي خالد عبدالله المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة دفع الجلة. وحقق خالد عبدالله رقماً مقداره 16.25 متراً فيما توج الكويتي محمد مشاري سرور بالذهبية «18.19» متراً فيما جاء مواطنه أحمد غلوم في المركز الثاني والميدالية الفضية «17.75»متراً.

الأنصاري يحقق برونزية 100م

كما حقق العداء السعودي ياسر الأنصاري المركز الثالث والميدالية البرونزية لسباق 100 متر عدو ضمن منافسات ألعاب القوى في الدورة وأنهى الأنصاري السباق بزمن قدره 10.57 ثانية فيما توج العماني مبارك الحارثي بذهبية السباق بعد أن أنهاه في المركز الأول بزمن قدره 10.17 ثانية، وجاء في المركز الثاني القطري أوجوندي بزمن 10.25 ثانية.

ذهبية سباق 110 أمتار حواجز للمولد

كما حقق العداء السعودي أحمد المولد أولى الميداليات الذهبية للمنتخبات السعودية المشاركة في بحرين 11 بفوزه بالمركز الأول في نهائي سباق 110 أمتار حواجز على مضمار الإستاد الرياضي بمدينة خليفة الرياضية. وأنهى المولد السباق بزمن قدره 13.81 ثانية فيما حل الكويتي عبدالعزيز المنديل في المركز الثاني والميدالية الفضية بزمن قدره 13.87 ثانية، ثم السعودي علي حسين الزكي في المركز الثالث محققاً الميدالية البرونزية بزمن قدره 14.40 ثانية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة