Tuesday  18/10/2011/2011 Issue 14264

الثلاثاء 20 ذو القعدة 1432  العدد  14264

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

غياب سيموس عن التدريبات الأهلاوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عمر عبدالعزيز

عاود الفريق الكروي الأهلاوي تدريباته بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب الفوز على التعاون بأربعة أهداف لهدفين حيث يستعد الفريق الأهلاوي لملاقاة الفتح في الجولة السادسة لدوري زين للمحترفين مساء الجمعة المقبل، وكانت التدريبات قد شهدت غياب هداف الفريق ومهاجمه البرازيلي فيكتور سيموس الذي لازم غرفة العلاج الطبيعي نتيجة معاناته من إصابة في الظهر تعرض لها في مباراة الفريق الأخيرة أمام التعاون.

وعلى صعيد آخر زار خالد شكري مقرر وسكرتير لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي في النادي الأهلي في اليومين الماضيين، حيث قام بإلقاء محاضرات تثقيفية لجميع لاعبي الفريق الأولمبي حملت عنوان (الاحتراف الحقيقي)، إلى جانب محاضرة أخرى للاعبي فريق الشباب حملت عنوان (كيف أصبح لاعباً محترفاً؟.

وتأتي زيارة خالد شكري إلى مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب تلبية للدعوة التي وجهها مسؤولو النادي الأهلي إلى الدكتور صالح بن ناصر رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم. كما زار أكاديمية النادي الأهلي واطلع على مرافق ومنشآت الأكاديمية إضافة للبرامج والفعاليات التي تقدمها الأكاديمية لبراعمها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة