Thursday  20/10/2011/2011 Issue 14266

الخميس 22 ذو القعدة 1432  العدد  14266

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أدخل فلاتة وهوساوي بدلاً من مارسييه وابن يحيى
غوستافو يؤكد: سنضيّق الخناق على الاتفاق ونمنع مرتداته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

أكد الأرجنتيني غوستافو كوستاس، المدير الفني لفريق النصر، حُسْن استعداد فريقه لمواجهة الاتفاق الدورية غداً الجمعة. مشيراً إلى أن الاستعدادات القائمة بعد مباراة هجر التي كسبها فريقه بثلاثية نظيفة، وهي تسير بوتيرة مرتفعة من الحماس والمعنويات العالية؛ لانتزاع النقاط الثلاث التي تمثل هدفاً استراتيجياً لمواصلة الانطلاقة.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده البارحة «تابعت الاتفاق في المباريات الماضية. هو فريق قوي ومنظم، يعتمد على الهجمات المرتدة، لديه لاعبون على قدر كبير، ويملك هجوماً قوياً وحارساً خبيراً، إضافة إلى لاعب الوسط رقم 8 (يقصد يحيى الشهري)، الذي يجيد تنويع اللعب».

وزاد: علينا العمل على تضييق المساحات حول نقاط القوة الاتفاقية؛ لنحقق طموحنا بنيل نقاط المباراة ومواصلة انطلاقتنا التي بدأت في الجولة الخامسة.

وكشف عن إشراك عبد العزيز فلاتة بدلاً من الموقوف مارسييه، مؤكداً أنه تحدث مع الأخير؛ لعدم الحصول على البطاقات المجانية. مشيراً إلى أن البطاقة التي حصل عليها أمام هجر لم يكن لها داعٍ.

وأشاد خلال المؤتمر بما قدمه الثنائي عدنان فلاتة وخالد الغامدي في الظهيرين، في حين أوضح أن مشاركة عنتر يحيى الذي يتماثل للشفاء ستتضح خلال الساعات المقبلة.

من جانبه أكد عدنان فلاتة، الذي شارك في المؤتمر، عزمه وزملائه على تحقيق الانتصار؛ لتكون المباراة انطلاقة حقيقية نحو المزيد من الانتصارات. وعزا ظهوره الجيد في أول مشاركاته أمام هجر إلى دعم جماهير الفريق وتعاون زملائه اللاعبين.

وحول غيابه بعد تلك المباراة عن التدريب أوضح أن الغياب بعذر بعلم من الإدارة، وقد عاد في اليوم التالي.

إلى ذلك أجرى الفريق وحدته التدريبية الرئيسية بتركيز واضح من المدرب على التشكيلة نفسها التي كسب بها المباراة الماضية باستثناء دخول عبدالعزيز فلاتة بدلاً من مارسييه الموقوف وعمر هوساوي بدلاً من عنتر يحيى تحسباً لعدم قدرة الأخير على المشاركة، وإن كانت المؤشرات تصب في صالح مشاركته عطفاً على تجاوبه مع الاختبارات التي خضع لها حتى الآن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة