Friday 21/10/2011/2011 Issue 14267

 14267 الجمعة 23 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رفع تهنئته للقيادة بنجاح العملية التي أجريت للمليك
سمو محافظ المجمعة يزور مركز الشرطة ويفتتح شعبة الأدلة الجنائية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد

رفع سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة باسمة ونيابة عن أهلي المحافظة أجمل التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده ولسمو النائب الثاني حفظهم الله بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين وتكللت ولله الحمد بالنجاح.. جاء ذلك في تصريح خاص للجزيرة أدلى به سموه بعد الزيارة التفقدية التي قام بها صباح أمس الثلاثاء لشرطة محافظة المجمعة رافقه فيها وكيل المحافظة الأستاذ محمد بن عامر الخرصان، وكان في استقباله لدى وصولة مدير الشرطة العقيد صالح بن عبدالعزيز العقيل وعدد من مديري الجهات الأمنية في المحافظة.. وقد قام سموه فور وصولة بافتتاح شعبة الأدلة الجنائية وبعد إن قص الشريط إيذاناً بافتتاح الشعبة تجول ومرافقوه في أقسام الشرطة ولستمع إلى شرح من مدير الشرطة عن مهام كل قسم بعد ذلك تم تكريم الموظفين المميزين في أعمالهم في المركز من عسكريين ومدنين، حيث سلمهم سموه شهادات تقديرية، كما سلم مدير الشرطة درعاً تذكارياً لسمه بهذه المناسبة ودرعاً مماثلاً لوكيل المحافظة وفي تصريح للجزيرة عبر سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة عن سعادته وسروره بما شاهدة في المركز وأثنى على جهود رجال الأمن في المحافظة وتمنى لهم التوفيق والسداد.

من جانبه أعرب مدير شرطة محافظة المجمعة العقيد صالح العقيل عن شكره وتقديره لسمو المحافظ على هذه زيارته، وقال في تصريح خاص للجزيرة إنه كان لهذه الزيارة الأثر الطيب في نفوس جميع منسوبي الشرطة في المحافظة الذين كانت سعادتهم كبيرة بتواجد سموه بينهم.

وأوضح إن شعبة الأدلة الجنائية التي افتتحها سمو المحافظ سوف تخدم جميع الإدارات الحكومية من عسكرية ومدنية في المحافظة والمراكز التابعة لها وفي محافظات الزلفي والغاط وشقراء وثادق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة