Sunday 23/10/2011/2011 Issue 14269

 14269 الأحد 25 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

يعبِّرون عن شعور الأسى بفقدان ولي عهد مملكتنا الغالية
المسؤولون بمنطقة حائل: سلطان الخير ما زال باقياً في القلوب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عيد بن عبيد

نبأ وفاة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز تلقاه الشعب السعودي صباح أمس السبت, ووصفه الجميع بنبأ الفاجعة، واستقبلوه بالدموع, وودعوا سلطان الخير بالدعاء له تضرعاً لله أن يلهمهم الصبر والسلوان ويسكنه فسيح جنانه. وقد تحدث عددٌ من المسؤولين بمنطقة حائل، الذين نقلوا شعورهم عبر (الجزيرة).

بداية عبَّر سعادة اللواء يحيى البلادي, مدير شرطة منطقة حائل، عن حزنه بفقدان ركن من أركان البلاد الغالية، ولي عهد خادم البيتين، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز. مشيراً إلى أنه تلقى النبأ بشعور الفاجعة، إلا أن إيمانه بالله جعله يتضرع بالدعاء بالمغفرة والرحمة، وأن يسكنه الفردوس الأعلى. مختتماً بأن سلطان الخير باقٍ في القلوب سلطان السياسة ويد العطاء؛ لما له من خيرات شملت أرجاء الوطن. منتهزاً هذه الفرصة لتقديم واجب العزاء إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الكريم وإلى سمو النائب الثاني وسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم كافة والعالم بأسره. {إنا لله وإنا إليه راجعون}.

كما عبَّر سعادة المهندس عبد العزيز بن إبراهيم الطوب,أمين منطقة حائل، عن شعوره قائلاً: نرفع أحرّ التعازي والمواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو النائب الثاني وزير الداخلية والأسرة المالكة كافة والشعب السعودي المخلص بفقيد المملكة العربية السعودية ولي عهد خادم الحرمين الشريفين، الذي اختلجنا شعور الحزن بنبأ وفاته - رحمه الله - الإنسان الأمير سلطان الخير. ولا يسعنا إلا أن نرفع الأكف له بالدعاء والرحمة، وأن يوسع له الله في مدخله، ويكرم نزله، إنه القادر على كل شيء.

وأضاف الأستاذ حمد العمران، المدير العام للتربية والتعليم بحائل: نبأ وفاة سلطان الخير يختلجه شعور مؤلم وقاس جداً، تختلط فيه العَبَرات بنبرات البكاء؛ فتخرج متحشرجة مؤلمة حزينة واهنة وضعيفة أمام كل المشاعر التي تدور في أذهاننا، وليس أمامنا إلا أن نرفع أيدينا وندعو له بالرحمة والمعفرة، كما نعزي قيادتنا وشعبنا بوفاته، أسكنه الله خير ما عنده.

كما أضاف الأستاذ سالم السبهان, المدير العام للشؤون الاجتماعية بالمنطقة: رحل سلطان الخير، وبقيت أعماله الصالحات. رحل وبقي بالقلوب شعور أسى. وفي الحقيقة الخبر كان فاجعة، ليس لي وحدي، ولكن للشعب السعودي والعربي والعالمي كافة. وكنت قبل فترة سمعت أن ولي العهد - يرحمه الله - قد شُفي من العارض الصحي الذي ألمَّ به، واليوم نتلقى النبأ بوفاته، أسكنه الله فسيح جناته. وأحرّ التعازي وأصدق المواساة للقيادة والشعب السعودي والعربي كافة بفقدان شخصية سعودية غالية على الجميع.

وتحدث محافظ الغزالة الأستاذ تركي العتيبي: باسمي وباسم أهالي المحافظة والمراكز التابعة أقدم واجب العزاء إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - وإلى سيدي النائب الثاني الأمير نايف بن عبد العزيز وسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه وإلى الأسرة المالكة وإلى الشعب السعودي الكريم في كل مكان، وأتمني من الله العلي القدير أن يلهمنا الصبر والسلوان في مصابنا الجلل لفقدان هذا الرمز وهذا الإنسان الذي قلما تجد له مثيلاً في هذا الوقت، فما للأوفياء إلا الوفاء وصادق الدعاء. نسأل الله أن يسكنه خيراً.

واختتم الأستاذ خشرم الخشرم، مساعد المدير العام للتربية والتعليم للخدمات المساندة، هذه المشاعر قائلاً: إحساس مليء بالحزن عندما تُفجع بشخص عزيز على قلبك، عندما تستقبل خبر وفاته، فكيف بالحال إذا استمعنا إلى خبر وفاة ولي عهد مملكتنا الغالية الذي دفع الغالي النفيس للبحث عن راحة المواطن وتطوير دولتنا؛ لتنافس الدول المتقدمة. ردود فعل الشارع السعودي كانت وكأن كل واحد منهم فَقَد أحد أركان بيته. وفي هذه اللحظة التي ينتابني فيها الحزن أتقدم بالتعازي والمواساة للقيادة الرشيدة والأسرة المالكة والشعب السعودي بوفاة ولي عهدنا - رحمه الله - وأسكنه مسكن الأبرار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة