Sunday 23/10/2011/2011 Issue 14269

 14269 الأحد 25 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

مسؤولو جامعة جازان يعزون في وفاة ولي العهد
مآثر سموه الجليلة لا تحصى .. وأعماله الإنسانية يشهد بها القاصي والداني

رجوع

 

جازان - سجى علاقي

رفع معالي مدير جامعة جازان الدكتور محمد آل هيازع ، تعازيه ومواساته لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام .

وسأل آل هيازع المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الشعب السعودي الكريم الصبر والسلوان.

وبين آل هيازع ، أن الفقيد بتقلده العديد من المناصب والمهام نذر حياته لخدمة دينه ووطنه في مختلف المجالات، وفي سبيل نهضة الوطن والمواطن ، وقال آل هيازع: إن سموه قدم لوطنه وأمته خدمات جليلة تستعصي على العد والحصر ، إضافة إلى مآثره الإنسانية وأعماله الخيرة التي يشهد بها القاصي والداني ، والتي ستظل خالدة في سجل التاريخ، فرحم الله الفقيد رحمة واسعة، وجعل ما قدمه لدينه وأمته ووطنه ومواطنيه في موازين حسناته إنه سميع مجيب .

من جانب آخر قدم وكيل جامعة جازان الكتور علي عريشي ، تعازيه في وفاة فقيد الوطن الأمير سلطان بن عبدالعزيز ،سائلاً الله عز وجل أن يجعل ما قدمه لهذا الوطن على مدى عقود أمضاها في خدمة دينه ومليكه ووطنه في موازين حسناته.

كما عبر وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد ربيع ، عن عميق حزنه في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير ســـلطان بن عبدالعزيز إثر مرض عضال خـــارج المملكة، ودعا الله عز وجل أن يتغـــمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويـــه وأبناء هذا الوطن الصـــبر والسلوان.

كما عبر عدد من عمداء جامعة جازان عن مشاعر الحزن على رحيل ولي العهد ، وقال عميد شؤون المكتبات الدكتور حسين دغريري ، إن للفقيد من المآثر ما يصعب حصرها تجسدت في مجالات إنسانية وإدارية وخدماتية وسياسية واقتصادية وتنموية وثقافية. ستظل خالدة في ذاكرة أبناء هذا الوطن ونسأل الله أن يجعلها في موازين أعماله، وأن يسكنه فسيح جناته إنه على ذلك لقدير (وإنا لله وإنا إليه راجعون).

وقال عميد شؤون الطلاب الدكتور حسن الحازمي ، لقد عاش الأمير سلطان بن عبدالعزيز ، جل حياته في خدمة هذا الوطن من خلال المناصب الريادية والقيادية التي أسندت إليه وأثبت من خلالها ولاءً وتضحية وإيثاراً أسهم بها في سبيل رفعة دينه ووطنه وعزة المواطن في هذا البلد العزيز تغمده الله بواسع رحمته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة