Sunday 23/10/2011/2011 Issue 14269

 14269 الأحد 25 ذو القعدة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

د. توفيق خوجة معزياً في وفاة ولي العهد
مسيرة حافلة بالمنجزات الوطنية والمواقف الخليجية والقومية

رجوع

 

الجزيرة - أحمد القرني

بعث الدكتور توفيق بن أحمد خوجة المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون برقية عزاء ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية وإلى حكومة وشعب المملكة الأبي عبر فيها عن أحر التعازي وأصدق المواساة على فقيد الأمة العربية والإسلامية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام -رحمة الله عليه - داعيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفقيا.

وأشار خوجة إلى أنه من نعم الله على هذه البلاد أن مّن الله عليها بقيادة حكيمة على يد ولاة رعوها حق رعايتها منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود رحمه الله إلى يومنا هذا في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.وكل عاقل يدرك ما وصلت إليه هذه البلاد والحمد لله في العصر الحاضر من تطور في مختلف المجالات التي من أهمها التعليم والصناعة والزراعة والتجارة والصحة ووسائل الاتصالات وتلك الإنجازات الصحية التي تشهدها بلادنا تتحدث عن نفسها... جزى الله القائمين عليها خير الجزاء.

وقال: إن رحيل الأمير سلطان بن عبدالعزيز هذا الحدث الجلل لهو فجيعة للأمة العربية والإسلامية لفقدها رجلا من أكابر رجالاتها حيث شكلت مسيرة حياته نموذجا فريدا للعطاء بلا توقف وللقيادة الواعية الرصينة والحكيمة، آل على نفسه النهوض ببلادنا الغالية وبذل الجهد والمال والوقت لبناء النهضة العصرية للمملكة وتوحيد الصف العربي والإسلامي وكانت له على مدى حياته أيادٍ بيضاء على العمل الخليجي والعربي والإسلامي المشترك بل والعالمي... كان نموذجاً عظيماً لأمة عظيمة.

كما أن رحيله يمثل خسارة كبيرة للأمة العربية والإسلامية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة