Thursday 03/11/2011/2011 Issue 14280

 14280 الخميس 07 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

منوعـات

صدى

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب هجر باتريسيو بعد خسارة فريقه بالأربعة أمام الفتح:
الحظ خدم الفتح.. والصويلح لا يصلح للعب كرة القدم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز

أكد المدير الفني لفريق هجر البرازيلي السيد باتريسيو إن لقاء فريقه ضد الفتح في إطار الجولة الثامنة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم لم ترتق للمستوى المأمول، مؤكداً في حديثه أثناء المؤتمر الصحفي إن المواجهة شهدت الكثير من لعب الكرات العالية، وهذا الشيء لم يجعل المواجهة تكون بتلك الروعة والجمالية الكروية، ولم تكن هناك كرة قدم حقيقية وبالتالي أنعكس سلباً على أداء الفريقين والشيءالجميل في المواجهة هو تسجيل 6 أهداف فيها على مدار الشوطين.

وأضاف: خسرنا بأخطاء فردية من لاعبي فريقي والذين يتحملون الجزء الأكبر من مسؤولية تلك الخسارة نتيجة تلك الأخطاء التي من المفترض إلا يقعوا فيها.. كما أن الهدف الرابع جاء بعد تجاوز الكرة لخط المرمى والمفترض احتساب رمية جانبية لصالحنا ولكن الحكم ومساعده أشارا باستمرار اللعب.. وحقيقة الفتح استثمر الفرص التي أتيحت له فيما نحن أضعنا كثيراً وسجلنا فرصتين فقط.

وأشار المدرب الهجراوي إلى أن هناك أخطاء في الفريق بحاجة للتصحيح، وسأستغل فترة التوقف لتصحيح تلك الأخطاء مبيناً أن الفريق لا يزال في خطواته الأولى ويحتاج للمزيد لكن مع الدخول في الدور الثاني سيكون أفضل بكثير من السابق.

وعن عدم إشراكه اللاعب أحمد الصويلح حتى الآن وعدم استعانته بالمحترف النيجيري فرانكلين قال: الصويلح وزنه زائد ويحتاج للتخفيض لكنه خلال الشهرين الماضيين لم ينجح في تخفيض وزنه، وبالتالي لن أغامر وأشركه، وقد قمت بإشراكه في مباراة ودية لتجربته لكنه لم يفلح، والوزن الزائد أثر سلباً على أدائه، وبالطبع لن أشركه وإذا كان ولابد فعليه أن يرى فرصته في نادٍ آخر، وبالنسبة لفرانكلين فأنه عائد من الإصابة ولم تكتمل جاهزيته ومتى أصبح جاهزاً سيشارك مع الفريق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة