Thursday 03/11/2011/2011 Issue 14280

 14280 الخميس 07 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الرئيسية

الأولى

الاقتصادية

الريـاضيـة

دوليات

متابعة

منوعـات

صدى

 
 
 
 

وحدة وطن

 

توثيقاً لمبادراته الإنسانية
جمعية الأطفال المعوقين تصدر عدداً خاصاً من مجلة «الخطوة» عن الأمير سلطان بن عبد العزيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تقديراً وعرفاناً برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز - رحمه الله - لجمعية الأطفال المعوقين أصدرت الجمعية عددا خاصا من مجلة «الخطوة» اشتمل على مبادرات سلطان الخيرية تجاه الجمعية منذ تأسيسها قبل ثلاثين عاما، حيث تصدر العدد كلمة المغفور له بإذن الله والتي خطها أثناء زيارته للجمعية وذلك بمناسبة رعايته لحفل توسعة مركز الملك فهد بن عبد العزيز بالرياض في 3-9-1996م.

وصرح الأستاذ خالد بن سليمان الفهيد رئيس تحرير مجلة «الخطوة» قائلاً: إن العدد الجديد من المجلة اشتمل على ملف كامل حول مبادرات الخير والعطاء للفقيد الغالي تجاه الجمعية والتي ساهمت في دعم خدمات الجمعية وبرامجها، بالإضافة إلى حوار خاص مع الأمير سلطان بن عبد العزيز كان قد خص به المجلة بمناسبة قبوله - طيب الله ثراه - جائزة الجمعية للخدمة الإنسانية في دورتها الثالثة -1415 1418هـ.

وأوضح الفهيد: المجلة تضمنت عدداً من المقالات حول مسيرة الأمير سلطان بن عبد العزيز السياسية والإنسانية بأقلام أعضاء مجلس إدارة الجمعية وأمين عام الجمعية وشخصيات عامة أخرى، مشيرا إلى أن العدد الجديد اشتمل على ألبوم صور خاصة بفقيد الوطن في مختلف مناسبات الجمعية وجاءت بمثابة توثيق لمبادراته - رحمه الله- في دعم الجمعية ومساندتها في التصدي لقضية الإعاقة.

مشيراً أنه سيتم توزيع فيلم خاص من إنتاج الجمعية حول الأمير سلطان بن عبد العزيز -رحمه الله- يسرد دور الفقيد في رعاية الجمعية منذ تأسيسها.

واختتم خالد الفهيد تصريحه قائلاً: إن الأمير سلطان بن عبد العزيز شخصية بارزة في تاريخ المملكة وشريك في نهضتها الحديثة ولذلك حرصنا في العدد الخاص من مجلة «الخطوة» أن يصدر بالمستوى الذي يليق بفقيدنا الغالي شكلا وموضوعا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة