Saturday 05/11/2011/2011 Issue 14282

 14282 السبت 09 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في مجال الطيران والسياحة والسفر
«طيران ناس» تستثمر في توظيف الشباب السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقدت «طيران ناس» يوماً مفتوحاً بمدينة الرياض لاختيار وتوظيف عدد من الشباب السعودي الراغبين في الانضمام إلى طاقم الضيافة الجوية لـ»طيران ناس». وقد قام ممثلو الشركة باستقبال المشاركين والترحيب بهم ومناقشة سبل تطوير مستقبلهم الوظيفي والتفاصيل كافة المتعلقة بعملهم لدى «طيران ناس».

وأشار الأستاذ نعيم الشبانة، المدير العام التنفيذي لمجموعة الموارد البشرية والشؤون الإدارية بالشركة الوطنية للخدمات الجوية (ناس القابضة)، إلى أن طيران ناس أخذت على عاتقها رد الجميل للمجتمع، باعتبارها الناقل الوطني السعودي والطيران الاقتصادي الأول؛ حيث تواصل مبادراتها في توظيف الكفاءات السعودية الشابة انطلاقاً من استراتيجيتها القائمة على دعم اتجاه الحكومة الرشيدة في توظيف الشباب السعودي.

وتابع الأستاذ نعيم قائلاً : «اليوم نرى العديد من الشباب السعودي الراغب في دخول مجال الطيران والسياحة والسفر والعمل فيه؛ حيث يُعدّ من القطاعات الاقتصادية الواعدة في المملكة. والواقع أننا نعمل جاهدين لتوفير فرص عمل طموحة لتوظيف عدد من الشباب السعودي بوظائف الضيافة الجوية بـ(طيران ناس) وتقديم أساليب عمل متطورة ومزايا وظيفية كبيرة وبيئة عمل مناسبة؛ ليتمكنوا ـ بإذن الله ـ من تقديم أفضل ما لديهم من قدرات ومهارات، بما ينسجم مع استراتيجية الشركة في الاستثمار برأس المال البشري واستقطاب 150 مضيفاً جوياً خلال الفترة القادمة مع إمكانية توظيف المزيد وفقاً لتطور عمليات الشركة.

وعرض الأستاذ محمد أحمد سعيد الغامدي، مسؤول التوظيف بطيران ناس، المواضيع كافة المتعلقة بالتدريب، والمزايا الوظيفية، والمسؤوليات والمهام، ومتطلبات العمل، وكذلك كل ما يهم أمور التوظيف لدى الشركة؛ وذلك بغرض مساعدة الحاضرين من الشباب المتقدمين للعمل في أطقم الضيافة الجوية بـ «طيران ناس»، الذين تراوحت أعمارهم بين 19 و25 عاماً.

ويأمل «طيران ناس» من خلال اليوم المفتوح في استقطاب وتوظيف 30 مضيفاً جوياً، إضافة إلى مرشحين آخرين للمستقبل، ما يشكل دعامة قوية لخطط الشركة الرامية إلى توسعة أعمالها بما ينسجم مع رؤيتها الداخلية في تكوين فريق مميز من الكفاءات المؤهلة القادرة على خدمة قاعدة عملائها الواسعة والمتنامية على خطوطها الداخلية والدولية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة