Tuesday 08/11/2011/2011 Issue 14285

 14285 الثلاثاء 12 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الطيار توقع اتفاقية شراكة مع «مجموعة الفرص التعليمية العالمية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت «مجموعة الطيار للسفر» اتفاقية جديدة مع «مجموعة الفرص التعليمية العالمية» في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل توفير خدمة الحصول على القبول الجامعي المشروط للطلاب السعوديين الراغبين بالدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية لمرحلة البكالوريوس. ووقع نيابة عن «مجموعة الطيار للسفر»، بالمملكة العربية السعودية، الرئيس التنفيذي للمجموعة الدكتور فهد الجربوع وعن «مجموعة الفرص التعليمية العالمية»، البروفيسور توماس خليل الرئيس التنفيذي لهذه المجموعة.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار حرص المجموعة على تحقيق متطلبات المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع السعودي واهتمامها بتلبية احتياجات الطلاب السعوديين الراغبين في دراسة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود للإبتعاث الخارجي قد حقق نجاحات كبيرة وساهم بشكل كبير في تأهيل مئات الآلاف من الكوادر الوطنية المدربة التي تعمل في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة والتي تسهم بفعالية في تحقيق التنمية والتطور والنمو الاقتصادي والاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

وتعد «مجموعة الفرص التعليمية العالمية» مجموعة استشارية وأكاديمية بارزة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تمتلك خبرة طويلة في مجال التعليم العالي وتضم كوادر ضمنها عمداء سابقين ومديري القبول والمنح الدراسية السابقين من بعض المؤسسات التعليمية الأكثر تميزاً وعراقة في الولايات المتحدة الأمريكية مثل جامعات هارفارد وبرنستون وبنسلفانيا ونورث وسترن.

كما تعمل «مجموعة الفرص التعليمية العالمية» حالياً مع الحكومات والمؤسسات التعليمية وشركات القطاع الخاص في دول عديدة في مختلف أنحاء العالم مثل كوريا الجنوبية وتايلاند والصين والكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

وتهدف هذه المجموعة الاستشارية العالمية لتنمية الموارد البشرية وتطويرها والنهوض بها وتمكين الأفراد من الاستفادة من فرص التعليم المتاحة وتطوير مهاراتهم وقدراتهم الأكاديمية والتعليمية والفكرية والذاتية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة