Tuesday 08/11/2011/2011 Issue 14285

 14285 الثلاثاء 12 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تشرّفا بالسلام على المليك المفدى
سمو وزير الدفاع وسمو أمير منطقة الرياض يؤديان القسم أمام خادم الحرمَيْن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة- واس :

أدى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز القَسَم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين سموه وزيراً للدفاع قائلاً: بسم الله الرحمن الرحيم. أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ثم لمليكي وبلادي، وأن لا أبوح بسر من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها، وأن أؤدي أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص. بعد ذلك تشرف سموه بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الذي هنأه بهذه المناسبة متمنياً لسموه التوفيق والنجاح في خدمة دينه ووطنه.

من جهته أعرب سمو وزير الدفاع عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على ثقته الكريمة داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفقه؛ ليكون عند حسن الظن به.

كما أدى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز القَسَم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين سموه أميراً لمنطقة الرياض قائلاً: بسم الله الرحمن الرحيم. أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ثم لمليكي وبلادي، وأن لا أبوح بسر من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها، وأن أؤدي أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص. ثم تشرف سموه بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الذي هنأه بهذه المناسبة متمنياً لسموه التوفيق والنجاح خدمة لدينه ووطنه.

من جهته أعرب سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على ثقته الكريمة داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفقه ليكون عند حسن الظن به.

جاء ذلك خلال استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في قصره بالرياض أمس الأول أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمعاً من المواطنين الذين قَدِموا للسلام عليه - أيده الله - وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة