Tuesday 08/11/2011/2011 Issue 14285

 14285 الثلاثاء 12 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير مشعل بن بدر:
الأمير سلمان أحد أبرز القيادات المتمكّنة والقادرة على الإنجازات التي تصب في خدمة الدين ثم الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري :

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن بدر بن سعود بن عبد العزيز، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز على هذه الثقة الملكية الغالية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وتعيين سموه الكريم وزيراً للدفاع.

وأشار إلى أن اختيار سموه لم يكن بالأمر المستغرب، فهو - يحفظه الله- واحد من أبرز القيادات المتمكّنة والقادرة على عمل الكثير من المنجزات التي تصب في خدمة الدين ثم الوطن، وما يدل على ذلك المهام والأعمال التي أوكلت لسموه وأنجزها على أكمل وجه وله إسهامات كبيرة ودور بارز في إدارة دفة البلاد في ظل القيادة الكريمة والحكيمة لسيّدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله ورعاه -. وأيضاً الدور الكبير الذي قدَّمه سموه لمدينة الرياض حتى أصبحت من أكبر عواصم العالم وأجملها خلال عمله أميراً عليها وعلى مدى سنوات عديدة.

وأضاف أن سمو الأمير سلمان يتمتع بالكثير من الصفات وله حضور كبير ولافت على كافة الأصعدة، مشيراً إلى أن سموه يعتمد على العمل الوطني بقوة وأمانة وصدق جعلت لسموه صفحة مضيئة للوطن وعطاءً متميزاً ارتقى بسجله الحافل إلى طلائع رجال الدولة وأحد أعلامها الكبار، مبيّناً أن هذا التميّز هو محل التقدير مما جعل الجميع بحالة سعادة وسرور تجاه هذا الاختيار الكريم الذي يُضاف لمكونات الاستقرار لوطننا الغالي.

واختتم الأمير مشعل بن بدر حديثه بالدعاء لسمو الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع بأن يسدّد الله خطاه وأن يمده بعونه وتوفيقه في خدمة الدين ثم المليك والوطن، وأن يحفظ لهذه البلاد قائد المسيرة المباركة سيّدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ويديم عليه عزه ويلبسه ثوب الصحة والعافية ويطيل بعمره، وسيّدي ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وهذه البلاد وأهلها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة