Tuesday 08/11/2011/2011 Issue 14285

 14285 الثلاثاء 12 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نقل لهم تحيات خادم الحرمين وولي العهد
وزير الثقافة والإعلام يلتقي ضيوف الوزارة في منى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

منى - واس :

نقل معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وتحيات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا - حفظهما الله - وتمنياتهما لضيوف وزارة الثقافة والإعلام من العلماء والمفكرين والأدباء والصحفيين والإعلاميين المشاركين في نقل شعائر موسم حج هذا العام لوسائل الإعلام والقنوات الفضائية ووكالات الأنباء العالمية والعربية، بقضاء أوقات طيبة روحانية خلال رحلتهم في البقاع الطاهرة.

وعبّر معاليه عن اعتزاز المملكة العربية السعودية بخدمة بيت الله الحرام وضيوف الرحمن الكرام، وتقديم كل ما يسهم في تيسير أداء مناسكهم بسكينة واطمئنان. ودعا الله أن يتقبل من الحجاج صالح أعمالهم وما لبّوا ودعوا، وطافوا وسعوا، في أيام الحج العظيمة.

وأزجى الإعلامي سلطان الحارثي من دولة الكويت نيابة عن ضيوف وزارة الثقافة والإعلام الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - أيدهما الله - وللمملكة العربية السعودية على ما وفرته من خدمات وتسهيلات لضيوف الرحمن، وما نفذته من توسعات في المسجد الحرام ومشروعات عالمية في المشاعر المقدسة.

وعزَّى الضيوف حكومة خادم الحرمين الشريفين في وفاة الفقيد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود - رحمه الله - داعين المولى عزَّ وجلَّ أن يسكنه فسيح الجنان ويشمله بالرحمة والغفران.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة