Tuesday 08/11/2011/2011 Issue 14285

 14285 الثلاثاء 12 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رفع التهنئة إلى أصحاب السمو الملكي الأمراء على الثقة الغالية
الفريق التويجري: حكمة الأمير سلمان وحنكته تتفقان واختياره قائداً للذود عن حمى الوطن

رجوع

 

أكد الفريق سعد بن عبدالله التويجري مدير عام الدفاع المدني أن مجموعة الأوامر الملكية السامية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله-، والتي تضمنت تعيين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزيراً للدفاع, وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أميراً للرياض, وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائباً لوزير الدفاع, وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز رئيساً لديوان سمو ولي العهد ومستشاراً خاصاً لسموه بمرتبه وزير, وإسناد رئاسة عدد من المجالس العليا واللجان لرئاسة مجلس الوزراء, ونيابة ولي العهد الأمين.

جاءت خير معايدة من خادم الحرمين الشريفين لأبناء الشعب السعودي, من خلال ما يحظى به أصحاب السمو الأمراء الذين شملتهم هذه الأوامر السامية من مكانة رفيعة, وما يمتلكونه من خبرات كبيرة للقيام بالمسؤوليات الجسيمة التي أسندت إليهم, لتتواصل -بمشيئة الله تعالى- مسيرة النهضة والاستقرار والتطور في ربوع بلادنا المباركة.

وأضاف الفريق التويجري: نتشرف برفع أسمى آيات الشكر والتقدير لسيدي خادم الحرمين الشريفين على اختياراته الصائبة التي تنم عن رغبة أكيدة في استمرار مسيرة الإصلاح والتطوير وقدرة فائقة في الاستفادة من القيادات الفذة في جميع مواقف المسؤولية، مدللاً على ذلك بحالة الترحيب الكبير من أبناء الشعب بهذه الأوامر السامية.

وقال الفريق التويجري: يشرفنا أن نرفع خالص التهنئة والتبريكات لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على هذه الثقة الغالية بتوليه مسؤوليات نائب رئيس الوزراء, في عدد من المجالس العليا واللجان.

كما نتشرف برفع أسمى التهاني إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، بتعيينه وزيراً للدفاع، وهو أهل لتولي هذه المسؤولية الجسيمة بما عرف عنه من حكمة وحنكة؛ للحفاظ على وحدة الوطن وسلامة أراضيه والذود عن حياضه, مثلما كان دائماً قائداً فذاً في ميادين التنمية والتحديث في حاضرة المملكة.

كما نتشرف برفع التهاني إلى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض, وهو الذي شارك على مدى سنوات طويلة في تحقيق الإنجازات الكبيرة التي ترتفع صروحها في جميع أرجاء المنطقة, وأجدر مَن يتولى إمارة الرياض من خلال معرفته بكل تفاصيل خريطة التنمية الشاملة بها.

وكل التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز على الثقة الغالية, والتي تمثلت في تعيينه نائباً لوزير الدفاع, وهو القائد العسكري الفذ صاحب الخبرات العلمية والميدانية والمواقف المشهودة في الذود عن حمى الوطن.

وكل التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز لصدور أمر تعيينه رئيساً لديوان ولي العهد الأمين ومستشاراً خاصاً لسموه بمرتبة وزير, سائلين الله لجميع أصحاب السمو الملكي الذين شملتهم القرارات الملكية بالتوفيق والسداد من أجل خير بلادنا وأمتنا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة