Thursday 10/11/2011/2011 Issue 14287

 14287 الخميس 14 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

نيفيا تحتفل بمرور 100 عام على انطلاقتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تقديراً لوفاء عملائها في مختلف أنحاء المملكة، نظمت نيفيا سلسلة من الاحتفالات التي وجهتها لموزعي منتجاتها ولعدد من كبار الشخصيات شملت مدينتي الرياض وجدة، وذلك على مدى الفترة من 25-27 سبتمبر لعام 2011م حيث يصادف هذا العام الذكرى السنوية المائة لإنتاج كريم نيفيا.

وقد دخلت منتجات نيفيا منطقة الشرق الأوسط لأول مرة في خمسينات القرن العشرين حيث كانت الأردن وسوريا والبحرين أولى الدول في المنطقة التي دخلتها هذه المنتجات. واليوم، تقود نيفيا قطاع العناية بالبشرة في المنطقة من خلال كريم الجسم وكافة فئات منتجات العناية بالجسم، خصوصاً في المملكة العربية السعودية، حيث حققت نمواً في مبيعاتها وصل إلى 28%، وهو أمر يدل على النجاح المتواصل في تقديم أفضل المنتجات.

وتضم مجموعة نيفيا اليوم أكثر من 500 منتج للعناية بالبشرة والجمال والتي يتمتع بعنايتها المستهلكون في أكثر من 200 بلد حول العالم، وتتنوع ما بين كريم نيفيا الأصلي ذي التركيبة الكريمية المميزة ورائحة عبيره الرائعة، إلى لوشن نيفيا لترطيب الجسم بنعومته الحريرية.

ويعتبر تاريخ نيفيا الطويل والحافل بالنجاح مليئا بالمحطات المشرقة التي جعلت من هذه العلامة التجارية إحدى أكثر العلامات التجارية في مجال العناية بالبشرة شعبية في العالم، بدءاً من منتجاتها التي تتضمن مكونات مبتكرة مثل Q10 الذي يوقف علامات التقدم في السن ومكون الترطيب Hydra IQ، إلى مجموعات المنتجات الرائدة مثل نيفيا للرجال والحملات التسويقية الناجحة مثل كرة نيفيا الشاطئية الزرقاء وهواة جمع علب نيفيا، حيث شقت نيفيا طريقها نحو قلوب وبيوت الزبائن حول العالم على مدار 100 عام مضت.

ويعد كريم نيفيا أول كريم متماسك للعناية بالبشرة يضم مستحلب الزيت والماء، والذي تم إنتاجه عام 1911. وفي أوائل العشرينات من القرن العشرين، كانت نيفيا قد أثبتت جدارتها في تلبية الاحتياجات المتغيرة للمستهلكين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة