Thursday 10/11/2011/2011 Issue 14287

 14287 الخميس 14 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نادي الطلبة السعوديين بسيدني يقيم حفلاً لتكريم الخريجين

رجوع

 

كانبيرا - واس

أقام نادي الطلبة السعوديين في سيدني حفلاً لتكريم 145 خريجاً وخريجة من مختلف التخصصات العلمية والنظرية من حَمَلة الماجستير والبكالوريوس في الفصل الدراسي الثاني 2011 وذلك في قاعة جامعة نيو ساوث ويلز بمدينة سيدني أول أيام العيد مساء يوم الأحد الماضي.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالله العاصمي ثم بدأت مسيرة الخريجين قدم بعدها رئيس نادي الطلبة السعوديين بسيدني الأستاذ مياح العازمي التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وللقيادة السعودية وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولكافة الشعب السعودي، وتمنى لجميع الخريجين والخريجات التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.كما قدم شكره لسفارة خادم الحرمين الشريفين بأستراليا وللملحقية الثقافية على دعمهم المتواصل لجميع الطلبة والطالبات ومرافقيهم في أستراليا.

ثم قدم الدكتور إبراهيم القرني بالنيابة عن الملحقية الثقافية بأستراليا تهنئته للخريجين والخريجات، ونوه ببرنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي الذي يحقق أهدافه في التنمية العلمية والأكاديمية، وتمنى لجميع المبتعثين والمبتعثات التوفيق في حياتهم العلمية والعملية.

ثم اختتم الحفل بلقاء مفتوح للخريجين والخريجات مع وفد جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية قدم فيه عرض مرئي عن الجامعة وشرح أهدافها والخدمات التي تقدمها والتخصصات المطلوبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة